طريقة رائعة لتقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها الأصلية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعاني شريحة كبيرة من اليوتيوبرز العرب أصحاب القنوات على اليوتيوب من مشكلة كبيرة تتمتل في بظئ عملية رفع الفيديوهات على شبكة اليوتيوب خصوصا عندما يتعلق الأمر بالفيديوهات المطولة , مما يفقدهم  صراحة الحماس والرغبة على الإستمرار و تقيدم محتوى راقي و قيم , و لعل شركات الإتصال  العربية التي تزودنا بالإنترنيت على رأس قائمة المتسببين في هذا المشكل . على أي في مقال اليوم سوف نحاول معالجة هذا المشكل ولو نسبيا عن طريق تقليص حجم الفيديو وجعل عملية رفعه إلى شبكة الإنترنيت أسرع , مع الحفاظ على جودته !
للقيام بذالك سنستعين بموقع متميز يسمى Compressify والذي يعمل  على تقليص حجم الفيديو بطريقة رائعة  وفعالة بحيت يحافظ على جودته الأصلية , و للإستفادة من الخدمة التي يقدمها هذا الموقع ما عليك إلا رفع  أحد الفيديوهات التي تود تقليص حجمها إلى هذا الموقع عبر التوجه أولا إلى هذا الرابط ثم الضغط على Choose file تم  إختيار ملف الفيديو من حاسوبك . ثم بعد ذالك يجب عليك الإنتظار قليلا حتى يتم معالجة الفيديو الخاص بك , و مدة الإنتظار تختلف على حسب حجم الفيديو !
طريقة رائعة لتقليص حجم الفيديوهات مع الحفاظ على جودتها الأصلية  !
الآن بعد إكتمال عملية تقليص حجم الفيديو يمكنك تحميله إلى حاسوبك و إعادة رفعه في اليوتيوب أو إلى أي موقع آخر في شبكة الإنترنيت, مع العلم أن عملية التقليص يمكن أن تصل إلى غاية %60 و هذا حقا أمر رائع  سيساعدك حتما على نشر فيديوهاتك بسهولة و سلاسة ! و بهذا ستتمكن  حتما من التمتع بفيديوهات بجودة عالية و بحجم صغير!
يمكنكم التوجه إلى هذا الخدمة  عبر  هذا الرابط  
إرسال تعليق