كيف تحصل على مثل هذا الشكل " Boot Animation " الخاص بـ Android 7.0 قبل الجميع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يبدو أن الأندرويد القادم Android 7.0 يتوفر على ميزات متقدمة لا من حيث ما هو شكلي و أيضا من ناحية العمل .. غير هذا فميزة إنتظار تشغيل الجهاز أو ما تسمى بـ Boot Animation تختلف من جهاز لأخر و كذلك من نظام تشغيل لأخر حيث اليوم على المحترف سنتطرق إلى طريقة الحصول على Boot Animation الخاصة بـ Android 7.0 قبل صدورها رسميا و على أي جهاز أندرويد كيفما كان رقم إصداره.
أول شيئ وجب الإشارة إليه هو أنه يجب عليك التوفر على تطبيق يدعى " Root Explorer " من أجل التعديل على ملفات النظام ثم بعد ذلك قم بتحميل ملف الـ Boot Animation من على هذا الرابط و الأن ستتوجه إلى هذا المسار /system/media و قم بإعادة تسمية الملف " bootanimation.zip " بإضافة " .bak " في أخر التسمية ليكون على هذا الشكل " bootanimation.zip.bak ".
بعد ذلك قم بنقل الملف الذي قمت بتحميله bootanimation.zip إلى نفس المسار /system/media و بعد ذلك مباشرة قم بالتعديل على صلاحيات الملف بالنقر على Permissions و ضبط الإعدادات الظاهرة في الصورة التالية :
و بذلك قم بإعادة نشغيل الجهاز بحيث عند إنتظارك للجهاز لأن يتم تشغيله ستجد أنه تم تغير الشكل و حصلت على شكل مميز كما الذي هو متوفر لدى نظام Android 7.0 حتى و قبل صدوره و قبل الجميع.
أخيـرا : مبروك عليك الشكل الجديد و الأنيق بجهازك 👍
إرسال تعليق