هذه هي هواتف بلاكبيري التي تستعد لإطلاقها قريبا

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هذه هي هواتف بلاكبيري التي تستعد لإطلاقها قريبا
يبدو أن شركة بلاكبيري الكندية الشهيرة تستعد للعوة بقوة في الفترة القادمة في مجال الهواتف الذكية عبر إطلاقها لمجموعة من الهواتف في هذا الصدد و يتعلق الأمر بـ هواتف Argon، Mercury و Neon و قد بدأت تتوضح الرؤية شيئا فشيئا في هذا الموضوع.

و حسب المعلومات التي تم تسريبها من طرف Evan Blass فإن هاتف بلاكبيري Argon سيأتي بعدد من المميزات من بينها هيكل معدني و شاشة Full HD بقياس 5.2 بوصة و معالج Snapdragon 617 بالإضافة إلى سعة ذاكرة عشوائية 3 جيغا و سعة تخزين داخلي 16 جيغا كما سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفبة بدقة 13 ميغابيكسيل و ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل مع بطارية بسعة 2610mAh.

أما هاتف بلاكبيري  Argon فسيأتي شاشة QHD بقياس 5.5 بوصة و معالج Snapdragon 820 بالإضافة إلى سعة ذاكرة عشوائية 4 جيغا و سعة تخزين داخلي 32 جيغا كما سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفبة بدقة 21 ميغابيكسيل و ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل مع بطارية بسعة 3000mAh.

و أخيرا يأتي هاتف بلاكبيري Mercury الذي سيأتي بشاشة Full HD بقياس 4.5 بوصة مربعة الشكل و لوحة مفاتيح حقيقية و معالج Snapdragon 825 بالإضافة إلى سعة ذاكرة عشوائية 3 جيغا و سعة تخزين داخلي 32 جيغا كما سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفبة بدقة 18 ميغابيكسيل و ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل مع بطارية بسعة 3400mAh.


إرسال تعليق