تطبيق رهيب لتشغيل الصوتيات بشكل خرافي عن طريق السحب لأجهزة الأندرويد (مجاني)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


على مدونة المحترف نحاول دائما مشاركة جديد التطبيقات التي يتم طرحها على متجر بلاي ستور حيث هنا نتحدث عن نظام الأندرويد كون أنني أتوفر على جهاز أندرويد ما يجعل أمر مراجعة التطبيق يكون سهل جدا ، على العموم اليوم معنا تطبيق جديد لتشغيل الصوتيات بحيث يتوفر على مزايا رائعة سنكتشفها سويا.
تطبيق رهيب لتشغيل الصوتيات بشكل خرافي عن طريق السحب لأجهزة الأندرويد (مجاني)
إسم التطبيق Audio Swipe إذ أنه و من إسم التطبيق قد تكتشف مبدأ عمله إذ أن هذا الأخير هو مجاني و رابط التحميل ستجدونه أسفل التدوينة .. غير ذلك فمبدأ عمل التطبيق هو مختلف تماما نعم صحيح هو يعمل على تشغيل الصوتيات لكن ليس كأي تطبيق فهو يمكنك من رفع الصوت و خفظه أو تشغيل الموسيقى الموالية عن طريق السحب حتى و إن كانت شاشة الهاتف مقفلة !
فعلا فكرة التطبيق رهيبة و عملية جدا إذ و طريقة القيام بذلك هو تحميل التطبيق و الذهاب إلى إعدادات التطبيق ثم تختار التطبيق الذي أنت تستمع به على الصوتيات و من الأفضل أن يكون تطبيق Google Music حيث و بذلك قم بتشغيل الصوتيات و حتى إن قمت بقفل الشاشة ستتمكن من تشغيلها أو إيقافها كذلك رفع أو خفظ الصوت إلخ .. حركات عملية و مفيدة ستحصل عليها مع هذا التطبيق ، جرب بنفسك و شاركنا تجربتك في التعليقات.
رابط تحميل التطبيق : Audio Swipe
إرسال تعليق