إليك أفضل التطبيقات التي ستساعدك على تحسين لياقتك البدنية !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أضرار الاجهزة الذكية كثيرة، لكن منافعها أكثر، حيث أصبحت توفر للمستخدمين مجموعة من الخدمات التي لم تكن في أي وقت مضى، خاصة مع التطور الذي يعرفه مجال التطبيقات، و التي بدورها تعتبر جزء مهم في حياتنا لما تقدمه لنا من إيجابيات نحن بحاجة لها حقا، مثال ذلك تطبيقات الرياضة المتنوعة.

إليك أفضل التطبيقات التي ستساعدك على تحسين لياقتك البدنية !!

في موضوع اليوم أحببت أن أشاركك بعض التطبيقات المميزة و المقدمة من Mobiefit، و التي تتكون من 3 تطبيقات أساسية : Mobiefit WALK، Mobifit BODY، Mobiefit RUN، فما هي أهم الفروقات بينهم ؟ و ما الذي يميز واحدا عن غيره ؟

بالنسبة لـ Mobiefit BODY هو تطبيق يعمل على تقديم برنامج رياضي متوافق مع أوقات فراغ المستخدم، حيث سيتكلف بمساعدتك على تحسين لياقتك البدنية و بناء جسم رياضي بنسبة سعرات حرارية ضئيلة.


أما بخصوص Mobiefit RUN فسيعمل على رفع و تحسين مستواك في الجري و ذلك من خلال برنامجه الفعال و الهادف إلى تمكين المبتدئين على الركض لأكبر مسافة ممكنة في الشهور الأولى و التي قد تترواح ما بين 5 و 10 كيلوميترات في 3 شهور الأولى.


التطبيق الثالث و الأخير هو تطبيق Mobiefit WALK، و كما نعلم جميعا فهناك بعض الأشخاص غير قادرين على ممارسة التمارين الرياضية بشكل كامل ما عدى المشي، كالمصابين بالسمنة أو غيرها من الأمراض، هنا يأتي دور التطبيق و الذي سيساعدهم على استعادة لياقتهم بشكل تدريجي، حيث يكفيك كمستخدم إتباع الخطوات المقترحة في التطبيق و الإلتزام بها.


كانت هذه باقة من التطبيقات Mobiefit التي ستساعدك على تحسين لياقتك البدنية و مستواك الرياضي من خلال مجموعة من البرامج المقدمة من الخبراء، و في حال كنت تستعمل بعض التطبيقات الرياضية الأخرى، لا تتردد بمشاركتها معنا في تعليق مع إبداء رأيك حولها.
إرسال تعليق