تطبيق لمعرفة مكان اي هاتف والاطلاع على الرسائل والاتصالات أو حذف بيانات الجهاز عن بعد !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لكل منا هاتفه الخاص، و بالتالي فهناك احتمال كبير من تعرض هواتفنا للسرقة، خاصة و أنها غالبا ما ترفقنا أينما ارتحلنا، لهذا وجب أخد الإحتياط عن طريق الإستعانة باحدى تطبيقات الحماية و التي قد تساعدك على استرجاع هاتفك، و في موضوع اليوم سأشاركك تطبيق مميز بهذا الخصوص.
تطبيق خطير للتجسس على أي هاتف و معرفة مكانه ثم حماية جهازك من السرقة !!

من أهم الأشياء لدى مستخدمي الأجهزة الذكية هي بياناتهم، لدى فهم يفعلون المستحيل من أجل الحفاظ عليها، حتى لو تعرض هاتفهم للسرقة، على الأقل يكونوا قادرين على تدمير بياناتهم، هذا في حال لم يستطيعوا إستعادة الهاتف، نعم هذا ممكن يا صديقي، و ذلك عن طريق تطبيق Cerberus و لذي يوفر لك مجموعة من المميزات الخاصة التي تجعل هاتفك يتحلى بخصوصية و حماية أوفر.

من أبرزز مميزات التطبيق هو أنه يجمع بين الكفاءة العالية و بساطة الاستخدام، مع إمكانية فتح حسابك على أكثر من جهاز. تطبيق Cerbures سيمكنك من تعقب مكان هاتفك بواسطة 3 طرق جد مناسبة، فيكفيك بعد فتح حساب في التطبيق التوجه نحو موقعه الرسمي cerberusapp.com لتجد طرق التعقب المبنية عليها فكرة التطبيق:

الان قم بفتح التسجيل في الموقع و أدخل username الخاص بك مرفوق بكلمة السر، و إذا كان هاتفك متصل بالانترنت فسيحدد لك الموقع مكان تواجده بالتدقيق :

و الجميل في أمر هو أن التطبيق يمدك بكل معلومات الهاتف من الشبكة المستعلمة ، اسم الهاتف، ip الجهاز.. و ذلك من خلال النقر Command ثم Get Device Info ثم Send Cmd. 
هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخيارات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها من خلال خانة Command، و المتمثلة في جمع معلومات دقيقة حول الهاتف، فتحه عن بعد، تشغيل صوت الطوارئ مرفوق برسالة أنت من يكتبها و هذا كله عن بعد أيضا "Alarm message"،كما يمكنك أيضا إستعادة بياناتك كلها "Backup Data"، أو التجسس على الهاتف و تسجيل الصوت عن طريق "Record Voice" و الخطير في الأمر هو أنه يمكنك أخد و التقاط صورة أو حتى فيديو"Take picture, Video".


التطبيق يتيح لك إمكانية الإطلاع على سجل الرسائل و الإتصالات "Get SMS, Call log" أو حذف بيانات الجهاز عن طريق النقر على "wipe data". بل أكثر من ذلك فيمكنك التحكم في الهاتف بأكمله من تفعيل الوايفاي، البلوثوت، تثبيت تطبيق ما، أو فقط فتح أي تطبيق في الجهاز، و كذلك إعادة تشغيل الهاتف، و يبقى العائق الوحيد هو كون التطبيق مدفوع بثمن رمزي لا يتعدى 5 يورو في السنة، و هذا ثمن رخيص جدا مقارنة مع الخدمات التي يوفرها. لكن يمكنك الاستفادة بمميزاته مجانا لمدة أسبوع.
للاسف هناك أشخاص يستعملون التطبيق في أغراض غير قانونية كالتجسس على الهواتف و معرفة مكانهم و سرقة بياناتهم أيضا.
إرسال تعليق