ابتداء من اليوم فيسبوك تختبر ميزة جديدة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ابتداء من اليوم فيسبوك تختبر ميزة جديدة
أشارت عدد من المصادر الصحفية خلال الأيام الماضية عن عزم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك البدأ في اختبار و تجريب ميزة جديدة لا شك في أنها ستنال رضى عدد كبير من المستخدمين و يتعلق الأمر هنا بميزة مشاهدة مقاطع الفيديو من دون اتصال بالانترت.

موقع "Venturebeat" أشار نقلا عن المتحدث باسم موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن العديد من المستخدمين خصوصا في الدول النامية كالهند يعانون من مشاكل في الاتصال بالإنترنت و الانقطاعات المتكررة مما يتسبب في التشويش على تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع فيسبوك، و هو ما دفع الشركة إلى التفكير في حل جديد يريح المستخدم و الذي لن يكون سوى ميزة مشاهدة الفيديو دون اتصال بالإنترنت.

و ستعتمد الميزة الجديدة على تحميل مقاطع الفيديو المراد مشاهدتها حينما تكون حالة الاتصال بالإنترنت جيدة، و هكذا و في حالة انقطاع الاتصال بالشبكة فإن المستخدم بإمكانه مشاهدة مقطع الفيديو من دون إنترنت، و حسب موقع "TechCrunch" فإن الميزة الجديدة سيبدأ اختبارها في الهند لدى قلة قليلة من المستخدمين ابتداء من اليوم الإثنين 11 يوليوز الجاري.

و إلى الآن لا يعرف ما إذا كانت فيسبوك ستعتمد هذه الميزة الجديدة بشكل نهائي بعد نهاية فترة الاختبار أو ما إذا كانت ستكون حكرا فقط على الهند أو قد يتم تعميمها فقط على الدول النامية التي تعاني من مشاكل مشابهة.


إرسال تعليق