تطبيق بديل ليوتيوب يتوفر على ميزات رائعة و حصرية جربه الأن | تطبيق خمسة نجوم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما هو معلوم فتطبيق يوتيوب الرسمي من الشركة المتواجد على متجر بلاي ستور لا يلبي جميع حاجيات المستخدم كسماع الأغاني أو الصوتيات عند قفل الهاتف ، و عليه فمستخدمي أجهزة الأندرويد هم بحاجة إلى بديل يلبي حاجياتهم .. و لهذا الغرض مدونة المحترف اليوم ستقدم لكم الحل.
تطبيق بديل ليوتيوب يتوفر على ميزات رائعة و حصرية جربه الأن | تطبيق خمسة نجوم !
تطبيق OG Youtube تعرفت عليه على منتدى Xda devlopers إذ أن هذا التطبيق غير متوفر على متجر بلاي ستور و عليه فروابط التحميل ستجدونها أسفل التدوينة لكن قبل ذلك قم بتعطيل تطبيق يوتيوب الرسمي المتواجد مع نظام جهازك الأندرويد و بعد ذلك قم بتحميل تطبيق microG-for-OGYT أولا و قم بتثبيته و بعد ذلك مباشرة قم بتثبيت OG Youtube و إن طلب منك السماح بتثبيت التطبيقات من مصدر خارجي فقم بذلك حتى تتمكن من تثبيت التطبيق بشكل سليم.
غير ذلك فميزات التطبيق رائعة جدا لن تجدها أبدا في تطبيق يوتيوب الرسمي من بينها إمكامنية تحميل الفيديوهات أو تحميلها على شكل MP3 هذا الأمر مهم جدا بالنسبة لعشاق الصوتيات و الأغاني إذ أن امر تحميلها سيكون سهل جدا .. بالإضافة إلى إمكانية جعل الفيديو الذي تشاهده يطفو على شاشة الجهاز ، ليس هذا فقط بل بإمكانك قفل الجهاز و ستتمكن من سماع الأغاني بشكل عادي على عكس التطبيق الرسمي الخاص بيوتيوب غير ذلك فهنالك أيضا خاصية جميلة و هي جعل الفيديو يتم تشغيله في الخلفية الأمر الذي ستجعلك تدردش على الواتس أب ، فيس بوك إلخ و في نفس الوقت السماع إلى الصوتيات كما أحب أن أشير إلى أمر مهم جدا و هو إن ظهرت لك رسالة مفادها تحميل نسخة جديدة لتطبيق يوتيوب قم بالنقر على Later و سيتم الولوج إلى التطبيق.
رابط تحميل : microG-for-OGYT
رابط تحميل : OG Youtube
إرسال تعليق