دورة عربية مجانية شاملة لتعلم تطوير وبرمجة الألعاب ببرنامج Unity (مُقدَّمَة من موقع رواق) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر مجال صناعة الألعاب من المجالات الجد المربحة و المتصاعدة النمو ,  و التي تدرعلى أصحابها ملايين الدولارات سنويا , لذالك فإقتحام هذا المجال في وقت مبكر هكذا حتما سيكون قرار مهم سيعود عليك بالنفع مستقبلا , لكن تعلم خبايا مجال حيوي كمجال برمجة الألعاب و تطويرها حتما سيحتاج القليل من المال لشراء بعض الكورسات فيه , لكن كما عودناكم في مدونة المحترف فإننا دائما حرصين على أن نجلب لكم أفضل الكورسات في شتى المجالات بشكل مجاني , نعم فموقع رواق  الغني عن تعريف يقدم مساق شامل لإكتساب جل الأساسيات المهمة في مجال  صناعة الألعاب و تطويرها و الربح منها أيضا   !
دورة عربية مجانية متكاملة لتعلم تطوير و برمجة ألعاب ببرنامج Unity مقدمة من موقع رواق !
تهتم منصة رواق العربية بتقديم مساقات  إحترافية غاية في الروعة بشكل مجاني و ذالك قدص المساهمة في إثراء المحتوى الرقمي العربي , ومن بين أفضل المساقات المظروحة حاليا على هاته المنصة هو مساق " مقدمة إلى برمجة ألعاب الفيديو" , الأخير الذي إنطلق بتاريخ 09/07/2016  و بالتالي فإذا إلتحقت يه الآن فيمكنك أن تنال الشهادة التي يقدمها المساق بعد إنتهائه . و مدة هذا المساق محددة في 9 أسابيع تتلقى فيها جميع الدروس النظرية و التطبيقية في مجال تطوير الألعاب و برمجتها !
للإستفادة من هاته الدورة المجانية الرائعة , عليك أولا التسجيل في موقع رواق و إنشاء حساب مجاني فيه و ذالك لا يأخد منك الكثر من الوقت و الجهد . فقط قم بالتوجه لموقع رواق الرسمي ثم  إضغط على إنضم لرواق الآن .  ثم  قم بملئ بيانات التسجيل بالطريقة العادية الروتينية  ثم قم بتفعيل حسابك في الموقع , أنذاك يمكنك التمتع ببياقة مميزة من المساقات القيمة في مجالات عدة منها المنتهية و منها المؤرشفة و منها أيضا الحالية !
مساق " مقدمة إلبرمجة ألعاب الفيديو "  سيقدم لك كل ما تحتاجه للشروع في تطوير وبرمجة ألعاب الفيديو لمختلف المنصات , منصة الهواتف و الحاسوب و Xbox و Playstation  و أيضا WII و غيرها من منصات اللعب , أنا لا أزعم انك ستصيح محترفا في صناعة الألعاب لكل هاته المنصات بعد متابعتك لهذه الدورة ,  لكن متابعة  هذه الدورة حتما سيكسبك الكثير من المعارف و المهارات و الخبرات في هذا المجال . أو على الأقل ستزرع فيك الشغف و حب في التعلم المزيد و المزيد في مجال صناعة الألعاب . الأخيرة الذي سيفتح في وجهك فرض عمل عدة و مع شركات عالمية كبرى !
يمكنمك الإلتحاق بمساق " مقدمة إلى  برمجة ألعاب الفيديو " عبر هذا الرابط 


إرسال تعليق