تعرف على أبرز 5 مراحل يجب أن تمر بها للشروع في الربح الحقيقي من الإنترنيت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



أصبح مصطلح "الربح من الإنترنيت" من المصطلحات الشائعة و المتداولة بين عموم مرتدي الإنترنيت بالرغم من أن كثيرون هم من أساؤو فهمه وإستعابه . لكن ما هو أكيد هو أن هنالك بالفعل من حَقَّقَ ولازال يحقق مبالغ مهمة من الإنترنيت  في حين أن هالك  من فقد الأمل في ذاك  . لكن في مقابل كل هذا نجد فئة من الأشخاص يريدون بالفعل الربح من الإنترنيت لكن و للأسف لايفقهون الطريقة الصحيحة والفعالة لقيام بذالك . الأمر الذي يقودهم في نهاية المطاف إلى دائرة يمكن إطلاق عليها تسمية دائرة الوهم و الحلقة المفرغة . لذالك في مقالة اليوم قررت أن أخصصها لمشاركة  المراحل المنهجية الصحيحة التي ستقودك حتما لبدأ مسيرتك في الربح الحقيقي من الإنترنيت !

هذه هي الخطوات الصحيحة  للبدء مسيرتك في الربح الحقيقي من الإنترنيت

 المرحلة الأولى  إختيار مجال العمل أو النيتش . 

صحيح أن مصطلح النيتش هو مرتبط أساسا بإنشاء المواقع و إستهداف الأسواق لرفع سعر الضغطة في جووجل ادسنس .إلا أن المعنى الذي يحمله في سياق مقالنا هذا هو المجال الذي يتعين عليك إختياره والذي من خلاله  شتشرع في جني الأرباح بعد العمل الجاد و المستمر طبعا. لذالك وجب أولا اخد نظرة شاملة على أكبر عدد من المجالات . ثم بعدها قم بإختيار مجال أو نيتش واحد .. واحد فقط ,  و تثق أنك تستطيع أن تنجح  بحيث يتناسب و المهارات التي تتمتع بها . و غالبا ستحتاج لورقة و قلم للقيام بهذه الخطوة بالطريقة الصحيحة !

 المرحلة التانية  جمع المعلومات عن المجال الذي إخترته !

بعد إختيار المجال المناسب لك . من الضروري في هاته الخطوة أن تبدأ بجمع أكبر قدر من المعلومات و البيانات التي يمكن ان تساعدك في النجاح في  تحقيق الربح المادي من المجال الذي إخترته . ولعل الكتب الإلكتروينة ومقاطع الفيديوعلى اليوتيوب وأيضا المقالات هي حتما ستكون دليلك للقيام بهذه الخطوة كما ينبغي . لكن يجب أولا أن تتمتع بقدر كافي من الشغف و الرغبة في النجاح و ايضا الإصرار عليه !

 المرحلة الثالتة  إكتساب المهارات و الإلمام بالمجال ! 

لا يمكن التحدث عن الربح من الإنترنيت دون الحديث عن المهارات . حيث أن أي مجال ستختاره من الضروري أن تكتسب المهارات الكافية للنجاح فيه وحتما سيتوجب عليك الإلمام ببعض من أسراره وخباياه التي لا يعرفها العموم و ذالك طبعا لن يتأتى بدون العمل الجاد و المتواصل . يمكن أن يحتاج المجال الذي إختره مهاراة التصميم أو السيو او التسويق بالبريد أو بالعمولة أو يمكن أيضا ان يحتاج إلى مهاراة إدراة صفحات الفيسبوك  أو غير ذالك . وعليه إمنح نفسك الوقت الكافي لضبط جميع المهارات و التقنيات التي من المرجح أنها تساعدك في عملك و تجعلك أكثر إنتاجية . وعندما نتحدث عن الإنتاجية فنحن تلقائيا نتحدت عن الربج المادي !

 المرحلة الرابعة  تطبيق ما تعلمته بالطريقة الصحيحة !

هذه المرحلة هي بلا شك مرحلة حاسمة ومصيرية في مسيرتك في الربح من الإنترنيت . و تعتبر الخط المفصلي بين نجاحك في تحقيق الربح من الإنترنيت من فشلك في ذالك .  إذ انها تعتبر النقطة التي يتوقف عندها الكثيرون بحيت لا يستطعون تطبيق ما تعلموه بالطريقة الصححية و الفعالة بسبب عدم الفهم الجيد للمعلومات التي تلقوها أو حتى بسبب غياب الحماس و الرؤية الصحيحة . لذلك عليك أن لا تتوقف عن المحاولة و تجريب طرق جديدة , وفي الأخير أنا متأكد أن ستحقق نجاحا باهرا , ولما لا تصبح مليونير من الإنترنيت , لا تستغرب !! هذا هو مجال العمل من الإنترنيت يكافئ دائما من يعمل بجهد و يثق في نفسه !

 المرحلة الخامسة  جني الأرباح !!

أعلم أن الكثيرون ينتظرون هاته المرحلة كون أنها المرحلة التي يجني فيها المرء الأرباح التي لاطالما عمل جاهدا لكسبها ومراكمتها . لكن ما يجب أن يتأكد منه الجميع هو أن هذه المرحلة قد يطول الوصول إليها أحيانا وذالك حسب المجهود و العمل الذي قمت به ,  لذالك أولا يجب عليك أن تقوم بتجهيز جميع الطرق التي من شأنها أن تجعلك  تجني أرباحك من الإنترنيت بسهولة و دون ادنى مشاكل . أقصد هنا انه يتوجب عليك القيام بإنشاء حساب بنكي إلكتروني (غالبا سيكون بايبال ) , ثم العمل على إنشاء حساب بنكي محلي لإستقبال الأموال عليه ..  أنذاك كن على يقين أنك ستبذل كل ما في وسعك لشحن هاته الحسابات و ملئها بالأموال !

إذن كانت هاته أبرز المراحل التي يتوجب على أي شخص ينوى حقا الدخول في غمار ربح المال من الإنترنيت المرور بها جميعها أو أغلبها على الأقل ,  قد أكون قد أخطأت في وضع عناوين مناسبة للمراحل الخمس , لكن إذا إستوعبت معناها و ما أود أن أوصله لك فيها فحتما ستضع عنوان مناسبا لها يتناسب و محتواها و الفكرة الكامنة ورائها ,  لذالك لا تترد أن تشاركنا أيضا المراحل أو مسميات المراحل التي تعتقد أنها يمكن أن  ترسم خارطة طريقة الصحيحة  لكل شخص يرغب في تحقيق الربح الحقيقي من الإنترنيت !

إرسال تعليق