إخدع أصدقائك بهذا التطبيق الرهيب الذي يرسل مكالمات وهمية لأرقام هاتفية محددة و ويقوم بتسجيلها !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تنتشر في متاجر التطبيقات الإلكترونية العديد من التطبيقات الرائعة التي تستحق حقا عناء التحميل و التتبث على هاتفك الذكي , لكن أن تجد تطبيقا يمكنك من إرسال مكالمات وهمية إلى أحد أصدقائك او أي شخص آخر لديك رقم هاتفه ,  وتقوم بتسجيل تلك المكالمة .  فهذا حقا أمرا  رائع ومثير , في تدوينة اليوم سوف أشارككم تطبيق مذهل وظيفته الأساسية هي إرسال مكالمات وهمية مبرمجة مسبقا منك إلى أشخاص أنت تحددهم عن طريق وضع رقم هاتفهم ! 
حقا ستذهل بالمزايا المذهلة التي يوفرها تطبيق Juassapp و الذي يمكنك تحميله مجانا عبر الرابط الموجود في نهاية هذه التدوينة , الأخير الذي يتيح لك إمكانية إرسال مكالمات وهمية إلى أصدقائك أو أي شخص آخر تمتلك رقم هاتفه , بمجرد وضع رقم هاتفه في المكان المخصص لذالك في التطبيق يقوم هذا الأخير تلقائيا  بإسال المكالمة إليه و بمجرد إستلامها من طرف صديقك (الضحية) يقوم التطبيق مرة أخرى تلقائيا بتسجيل تلك المكالمة ! 
إخدع أصدقائك بهذا التطبيق الرهيب الذي يرسل مكالمات وهمية لأرقام هاتفية محددة و ويقوم بتسجيلها !
بعد الدخول للتطبيق قم بالضغط على الخيار الذي يسمح لك بإسال المكالمات الوهمية (1)  . ثم قم بعد ذالك بوضع رقم الهاتف التي تود أن ترسل له هته المكالمة الوهمية و إضغط على Generate prank . بعدها مباشر سينتقل بك التطبيق إلى واجهة أخرى تختار من خلالها محتوى المكالمة الهاتفية الوهمية . مع العلم أن هذه الأخير يمكن أن تحددها إفتراضيا أو تقوم بإنشائها بنفسك ! نقطة أخرى مميزة في هذا التطبيق ألا وهي أنه يتيح لك عدة أنواع من الإتصال و بخلفيات صوتية مختلفة !
وللإشارة فالتطبيق يمنحك فقط تلات مكالمات وهمية مجانية  بعدها يجب عليك شراء المكالمات ! غير ذالك وللحصول على المكالمات التي قمت بتسجيلها مسبقا . قم ببساطة بالتوجه إلى القسم المخصص لذالك في التطبيق و المسمى My prank Calls  هناك ستجد جميع المكالمات المسجله . و الجدير بالذكر أيضا أن هذا التطبيق يضم خدع  أخرى أترك لك مهمة إكتشافها ! 
يمكنك تحميل تطبيق Juasapp لهواتف الأندرويد عبر  هذا الرابط  و لهواتف IOS  عبر هذا الرابط  
إرسال تعليق