لعبة مثيرة ومفيدة لمقارنة معدل البحث في جووجل بين شيئين معينين (حتما ستذهلك) Higher Lower Game !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ينتشر في موقع اليوتيوب العديد من التحديات المثيرة التي يقوم بها أصحاب أشهر القنوات على أضخم منصة إجتماعية لمشاركة الفيديو أعني اليوتيوب , وغالبا ما يكون الهدف من القيام بمثل هذه التحديات على اليوتيوب هو طبعا  الحصول على عدد مشاهدات ضخم  كون ان هذا النوع من المحتوى يلقى راجا كبيرا بين مرتدي موقع اليوتيوب , ولعل تحدي "أكتر أو أقل" أو "The Higher or Lower Challenge " هو حاليا من أكتر التحديات إنتشار بين اليوتيوبرز . وفكرته تقوم بالأساس على عمل مقارنة بين شيئين من حيت معدل البحث عليهم في محرك البحث جووجل . !  
Higher Lower Game لعبة رائعة لمقارنة معدل البحث في جووجل بين شيئين معينين حتما ستذهلك !
كما أسلفت الذكر فمضمون هذا التحدي أو اللعبة إن صح التعبير يرتكر بالأساس على القيام بمقارنة بين شيئين معينين , على سبيل المتال يمكن أن  يمنحك هذا التحدي الإحصائيات الخاصة بمعدل البحث  الخاص بموقع فيسبووك , ثم في طرف التاني من المقارنة سيكون موقع تويتر , و لكي تكسب هذا التحدي و الإنتقال إلى مستويات متقدمة فيه عليك أن تخمن ما إذا ما كان معدل البحث الخاص  بموقع تويتر أعلى من معدل البحث الخاص بموقع فيسبووك وإذا كنت تظن بالفعل كذالك يجب عليك الضغط على زر Higher أما إذا كنت تعتقد العكس فيجب عليك الصغط على Lower ! و إذا صدق حدسك ونجحت في تخمين من الأفضل من حيت معدل البحث في جووجل فستنتقل إلى المستوى القادم أما إذا لم تفلج في ذالك  فسيكون عليك اللعب من جديد و الرجوع إلى مستوى الصفر !
للشروع في هذا التحدي قم أولا بالتوجه إلى هذا الرابط أو قم بتحميل التطبيق الخاص به (ستجد جميع الروابط في نهاية هذه التدوينة) , بعد  ذالك قم بالضغط على Play Game لتبدأ  هذا اللعبة أو التحدي , ثم بعد ذالك سيقدم لك الموقع أو التطبيق كلمة او عبارة يتم البحت عنها في جووجل مرفقة بإحصائيات البحث الخاصة بها . ثم في الطرف التاني ستجد أيضا كلمة أو عبارة يتم البحث عنها في جووجل و عليك ان تحدد أي من العبارتين يتم البحث عنها أكتر و ذالك عن طريق يا إما الضغط على Higher والتي تعني أكتر أو Lower و التي تعني أقل ! 
اللعبة او التحدي حقا ممتع وأنا من الناس الذي ادمنو عليه كون أنه يمنحك إحصائيات دقيقة في قالب ممتع وسلس . أتمنى أن تجربو هذا التحدي وتشاركوني إنطابعكم حوله ! غير ذالك أتمنى أن تنال تدوينة اليوم إستحسانكم ورضاكم و أن تضيف ولو معلومة واحدة جديدة إلى رصيدكم المعرفي ! 
يمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي لهذه اللعبة عبر هذا الرابط . كما يمكنكم تحميلها و تتبيثها على هاتفكم سواء تعلم الأمر بنظام الأندويد او IOS 
إرسال تعليق