فرضة لا تفوت.. 30.000 ألف دولار بإنتظارك إذا إستطعت برمجة تطبيق مبتكر وإحترافي لشركة Ford الشهيرة !! (للمغاربة فقط)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يتمتع عالمنا العربي بمواهب وكفاءات خارقة في مجال البرمجة و تطوير البرامج , لكن وبالرغم من مواقع العمل الحر الكثيرة و المنتشرة عبر الإنترنيت و التي تسمح لهم بتحقيق مبالغ مالية هامة تتناسب ومجهوذاتهم . إلا ان هاته المبالغ تظل متواضعة و لا يمكن الإعتماد عليها لتحقيق الرفاهية المالية التي يحلم بها أي شخص , لذالك في تدوينة اليوم سوف أقدم لكم مسابقة فريدة من نوعها تنظمها شركة Ford حتما ستروق المبرمجين و مطوري التطبيقات (المتمرسين) حيت يمكن أن يحققو من ورائها مبلغ مالي قدره 30.000 دولار  وذالك عن طريق تطوير تطبيق مبتكر يجعل من التنقل في سيارات الأجرة في  المغرب أمرا سلسا و أكتر راحة !
فرصة لا تفوت لمطوري ومبرمجي التطبيقات لربح 30.000 دولار من شركة شركة Ford  (للمغاربة فقط)

فكرة المسايقة وطريقة الإشتراك فيها !

الهدف الأساسي من تنظيم هذه المسابقة من طرف شركة Ford هو الحصول على تطبيق إحترافي و مبتكر يعالج مسألة التنقل بسيارات الأجرة بين مختلف المناطق في شتى ربوع المملكة المغربية , بحيت يجعل هذا الأمر أكتر سلاسة و يسر ويسهل التواصل بين مستخدمي السيارات الأجرى و مالكيها , لذالك إذا كنت مطور تطبيقات الهواتف الذكية فيمكنك الإشتراك في هذه المسابقة عن طريق إولا التوجه لهذا الرابط , أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة , ثم بعذ ذالك يجب عليك التسجيل في الموقع عن طريق يا إما الفيسبوك أو حسابك في Github أو يمكنك أيضا التسجيل بالطريقة الروتينية عبر الإيميل ,  الآن بعد التسجيل في الموقع بنجاح و تطوير تطبيقك الخاص بهذه المسابقة يمكنك رفعه للموقع عن طريق الضغط على Enter Submission ثم Add a new Project .  ثم تصيف الإسم الذي إخترته لتطبيقك  و تقوم بإستدعائه من موقع Githup  بعد رفعه إليه بطبيعة الحال !  تم كاخير خطوة قم بالضغط على Save and continue  . انذاك ستصبح رسميا مشاركا في هذه المسابقة ! 

هل فعلا سأربح 30.000 دولار كلها ؟!

أولا ما يجب أن تعلمه هو ان هذه المسابقة موجهة بالأساس لمطوري التطبيقات المغاربة  ولا اعلم إذا ما كان من حق المطورين من دول أخرى المشاركة في هذه المسابقة , أما عن الجواب عن سؤال هل سأربح 30.000 دولار بشكل كامل أم سأتقاسمها مع آخرين ؟! بطبيعة الحال مسابقة كبيرة كمتل هذه تستدعي  منك أن تتوفر على فريق عمل , كل ووظيفته  لذالك فهذا المبلغ يتم إقتاسمه  بين عدة اطرف متداخلة في تطوير هذا التطبيق , وليس بالضرورة أن تكون على معرفة شخصية منهم , وعلى العموم فانت ستربح على الأقل مبلغ 15.000 دولار إذا نجحت بالفعل في تطروير تطبيق يحترم شروط المسابقة , أما بقية المبلغ فسيتم إقتسامه مع الأطرف الأخرى و يمكنك الإطلاع على تفاصيل أخرى من على الواجهة الخاصة بهذه المسابقة !

بالختام أتمنى التوفيق لجميع المشاركين في هذه المسابقة . وكنصيحة مني إذا لم تكن لديك دراية ببرمجة وتطوير التطبيقات فلا تضع وقتك في محاولة الفوز بهذه المسابقة , غبر ذالك فالمسابقة لها شروطها الخاص لذالك يجب على كل مطور تطبيقات يرغي بالمشاركة بهذه المسابقة أن يقرأ جيدا من يجب عليه إحترامه من بنود اتنن التطور و البرمجة !
للمشاركة في مسابقة Ford  للفوز بمبلغ  30.000 دولار يرجى التوجه    لهذا الرابط  


إرسال تعليق