كيف تقوم بفتح تطبيقاتك المفضلة و الإنتقال بينها بأسرع ما يمكن فقط عن طريق رسم أحد الأحرف على شاشة هاتفك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل فكرت يوما ما بطريقة تمكنك من فتح تطبيقاتك المفضلة فقط عن طريق رسم أحد الأحرف على شاشة هاتفك , قد يبدو الأمر مثيرا و صعب التحقق , لكن في ظل الكم الهائل من التطبيقات المنتشرة أضحى من السهل القيام بالعديد من الأمور المجنونة التي كنا نعتقد أنها مستحيلة فقط بالإستعانة بهاته التطبيقات الخدماتية  , في تدوينة اليوم سوف نتعرف على تطبيق مذهل سيجعل من فتح التطبيقات المتواجدة بهاتفك شيئ ممتعا و سلسا . وإذا كنت تبحث عن بعض الخدع التقنية لإبهار أصدقائك فلن تجد صراحة أفضل من هذا التطبيق للقيام بذالك !
كيف تقوم بفتح التطبيقات عن طريق  الرسم في شاشة هاتفك
تطبيق اليوم جاء تحت مسمى Finger Gesture Lunchaer . و هو تطبيق حتما سيفيدك في حالة ما إذا كنت من نوعيىة الأشخاص التي ترغب في الإنتقال من تطبيق لآخر بسلاسة و سرعة كبيرة  دون الحاجة إلى الرجوع للقائمة الرئيسية , بحيت بمجرد كتابة أو رسم أحد الحروف على الشاشة يتم فتح التطبيق الذي تريده . على سبيل المثال إذا كنت تتصفح تطبيق اليوتيوب و أردت الإنتقال بسرعة لتطبيق  Facebook  فببساطة يمكنك تحديد الحرف "F"  كرمز لهذا التطبيق و بمجرد رسمه  بأصبعك أو القلم المخصص للرسم  يتم فتح هذا التطبيق بأسرع مما تتصور !
الأن بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجده في نهاية هاته التدوينة وتتبيثه على هاتفك , قم بفتحه و ستجد أن التطبيق قد قام بشكل إفتراضي بتحديد  بعض الحروف كإختصار سريع لبعض التطبيق . متلا الحرف Y  مرتبط بتطبيق اليوتيوب , و الحرف G مرتبط بتطبيق Google , أما الحرف W مرتبط بتطبيق الوتساب وقس على ذالك , أما في حالة ما إذا أردت ان تختار حرف آخر كإختصار لأحد التطبيقات , فيمكنك فعل ذالك عن طريق الضغط على أيقونة الزائد (+) المتواجد في الأعلى ثم الضغط على Open َApp ومن ثم يمكنك تحديد التطبيق الذي تود قتحه و تحديد الحرف المرتبط به  و الذي بمجرد رسمه على شاشة الهاتف يتم فتح هذا التطبيق . بعد القيام بذالك مباشرة ستلاحظ أن أيقونة  متحركة جديدة قد ثم إظافتها إلى سطح مكتب هاتفك و بمجرد الضغط عليها و رسم ذالك الحرف الذي  حددته مسبقا يفتح لك التطبيق الموالي له  !
في الواقع هذا التطبيق مفيد للغاية و يستحق أن يكون في هاتف أي شخص مهووس فعلا بالتقنية . و لا تقتصر إمكانياته على ما أسلفت ذكره بحيت يتوفر على إمكانيات أخرى مذهلة أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك ,  أنا إكتفيت في هذه التدوينة بالتطرق للوظيفة الرئيسية لهذا التطبيق !
التطبيق مجاني و يمكنك تحميله لهواتف الأندرويد  من  هذا الرابط 
إرسال تعليق