كيف تربح المال من خلال تلقيك لتعويضات عن المنتجات التي تشتريها من الإنترنيت (ُEbuyclub) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إنتشر في عالمنا العربي في السنوات القليلة المنصرمة ثقافة جديدة تسمى الشراء من الإنترنيت , حيت أصبح الكل يستعين بالإنترنيت لشراء بعض من مستلزامته خصوصا عندما يتعلق الأمر بالأحهزة التقنية و الإكسسوارات الخاصة بها , إذا كنت فعلا من الأشخاص الذي يشترون من الإنترنيت بإستمرار أو بين الفينة و الأخرى فمقال اليوم حتما وُضِعَ خصيصا لك  كون أننا سنتطرق فيه إلى أحد أفضل المواقع في مجال الشراء من الإنترنيت حيت يمكنك من تلقى  تعويضات مالية محترمة تغطى نسبة هامة من القيمة الإجمالية للمنتوجات التي تقوم بإقتنائها من مواقع التبضع عبر الإنترنيت . بقية التفاصل حول هذا الموقع تجدها في الأسطر القادمة !
كيف تربح المال من خلال تلقى تعويضلت عن المنتجات التي تشتريها من الإنترنيت
تخيل معي أنك تشترى منتوج معين من أحد المواقع المخصصة لذالك , و بعد إكتمال عملية الشراء و توصلك بالمنتج  تتلقى نسبة مئوية من قيمتة الإجمالية . نعم كل هذا يوفره لك موقع فرنسي أكثر من رائع يدعى Ebuyclub ! مبدأ عمله يقوم أساسا على أنك تسجل حساب فيه  ثم تبدأ بشراء المنتوجات التي ترغب بها عن طريق البحث داخله عن المتاجر الإلكترونية التي تود الشراء منها . بعدها يقوم الموقع مباشرة بتوجيهك إليها لكن عبر رابط خاص به و ذالك حتى يتسنى لك أخد عمولة نظير توجيهه لك للموقع المعنى بالأمر , و بطبيعة الحال هاته العمولة  تأخد منها أنت نسبة مئوية مهمة !
كيف تربح المال من خلال تلقى تعويضلت عن المنتجات التي تشتريها من الإنترنيت
إذن مبدئيا يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب في هذا الموقع عن طريق التوجه إولا إلى هذا الرابط  ثم تقوم بإدخال الإيميل و الباسورد الخاص بك تم تضغط على je m'inscris ,  الآن مباشرة بعد التسجيل و بدون حتى تفعيل الحساب يمنحك الموقع 3 دولارات كهدية . و بعد تراكم عمليات الشراء من خلال هذا الموقع من المتاجر الإلكترونية تبدأ بجمع المال . و بمجرد أن تقوم بجمع 10 دولار يمكنك بسهولة سحبها عبر وسائط الدفع المتعددة التي يوفرها هذا الموقع !
كيف تربح المال من خلال تلقى تعويضلت عن المنتجات التي تشتريها من الإنترنيت
آلية عمل الموقع جدا سهلة  حيت يمكنك من الشراء من المتاجر الإلكترونية الآخرى بواسطة محرك البحث المضمن فيه و الذي يضم أزيد من 1800 متجر إلكتروني عالمي , بداية من Amazon و Ebuy و Gearbest , و إنتهاءا  بأقل المتاجر الإلكترونية شهرة  . على سبيل المثال نختار المتجر الإلكتروني الصيني الشهير Gearbest  . كما تلاحظون فالموقع بالإظافة إلى كونه يمنحك تعويضات مالية عن مشترياتك من الإنترنيت فهو يمنحك أيضا كوبونات شراء متعددة !
على سبيل المثال نختار المتجر الإلكتروني الصيني الشهير Gearbest . كما تلاحظون فالموقع بالإظافة إلى كونه يمنحك تعويضات عن مشترياتك من الإنترنيت فهو يمنحك أيضا كوبونات شراء متعددة !
 بعد إختيار هذا المتجر للشراء منه .. يقوم موقع Ebuyclub بتوجيهك إليه لتتمكن من الشراء بسهولة و سلاسة دون أي إختلاف مقارنة بدخولك لهذا المتجر الإلكتروني بالطريقة العادية .  الآنبعدما تقوم بإقنتاء المنتج الذي ترغب به  و تتوصل به إلى منزلك يقوم موقع Ebuyclub بإعطائك نسبة من العمولة الذي تلقاها من المتجر الإلكتروني  الذي إشتريت منه , قد تصل هذه النسبة إلى %40 ! 

هذا الموقع حقا رائع و سيزيد حتما من قابليتك على الشراء من الإنترنيت . و للإشارة فالموقع يمنحك أيضا بعض الأموال من خلال دعوتك لأصدقائك لإستخدام هذا الموقع . حيت يعطيك 3 أورو لكل شخص قام بالتسجيل في هذا الموقع و قام بالشراء منه و لو مرة واحدة على الأقل !
يمكنك الولوج لموقع EbuyClub عبر  هذا الربط 
إرسال تعليق