كيف تقوم بتسجيل صوت من بجانبك بهاتفك الذكي بالرغم من أنه مقفل و بالمزامنة مع تشغيل التطبيقات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أحيانا قد نرغب في تسجيل الصوت بهاتفنا الذكي دون أن نلفت الإنتباه إلى ذالك , لذالك قد نلجا إلى إقفاله لإنجاح هاته العملية ,  لكن بمجرد القيام بذالك نتفاجا أن هاتفنا الذكي قد توقف بشكل تلقائي عن تسجيل الصوت , و هذا يخلق للبعض مشكلة عويصة يتمنون تجاوزها , وعليه في في تدوينة اليون سوف نتعرف على تطبيق مذهل يتيح لك إمكانية تسجيل الصوت بهاتفك الذكي بإحترافية شديدة  بالرغم من أنه مقفل  , بل وحتى عند تشغيل تطبيقات أخرى في هاتفك يظل التطبيق يسجل الصوت إلى أن توقفه عن العمل !
Easy Sound Recorder  تطبيق
يوفر تطبيق Easy sound Recorder خدمة متميز تتمتل في إتاحته إمكانية تسجيل الصوت بالهاتف بطريقة مدهشة و مختلفة نوعا ما , حيت أنه قادر على القيام بذالك بالرغم من أن الهاتف المستخدم في التسجيل مقفل , أو بالرغم أيضا من تشغيل تطبيقات أخرى غير التطبيق الرئيسي للتسجيل , و هذا في الواقع غير متوفر إفتراضيا في أغلب ماركات الهواتف الذكية , فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود في أسفل هاته التدوينة ثم الشروع في إستخدامه و التمتع بمزاياه !
إستخدام التطبيق جدا سهل و سلس . فبعد تحميله و تتبيثه على هاتفك الذكي , يمكنك الشروع في تسجيل الصوت و الإستمرار في ذالك بالرغم من إغلاق هاتفك دون أية مشاكل , و بذالك يمكنك ان تقوم بتسجيل صوت أي شخص بجانبك دون علمه  بحيت لن ينتبه إلى أن هاتفك يقوم بتسجيله . غير ذالك فإنه يمكنك أيضا حفظ المقاطع الصوتية التي سجلتها بسهولة تامة على المساحة المخصصة لذالك في هاتفك !
يمكنك تحميل هذا التطبيق لهواتف الأندويد  عبر  هذا الرابط  
إرسال تعليق