كيف تحصل على 100GB كمساحة تخزين سحابية للملفات المتواجدة في هاتفك مجانا !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تعاني شريحة هامة من أصحاب الهواتف الذكية مشكلة كبيرة تتمتل في محدودية مساحة التخزين الخاصة بهواتفهم , الشيئ الذي يضطرهم إلى حذف بعض الملفات و الصور و الفيديوهات قصد الحصول على بعض المساحة الإظافية التي تسمح لهم بتحميل و تتبيث التطبيقات التي تروقهم . لذا في تدوينة اليوم سوف أشارككم طريقة أو تطبيق إن صح التعبير يمنحكم مساحة تخزين سحابية تصل إلى 100GB , بشكل مجاني وبدون أية شروط . و التي يمكنك أن تضعو فيها ما تشاؤون من الملفات بغض النظر عن حجمها أو صيغتها !
كيف تحصل على 100GB كمساحة تخزين سحابية للملفات المتواجدة في هاتفك مجانا !
إذن للحصول على مساحة تخزينية سحابية تصل إلى 100 جيجا بايت بشكل مجاني , يكفي أولا أن تقوم بتحميل يدعي  Degoo  ستجد رابط تحميه في نهاية هذه التدوينة , وهو تطبيق صراحة أكثر من رائع يمنحك إمكانية نقل الملفات و الصور و الفيديوهات المتواجدة في هاتفك الذكي  من الذاكرة الخاصة به إلى مساحة سحابية لديك كامل الحرية و الصلاحيات للتعامل معها ,  و بالتالي حتما ستعالج معضلة محدودية المساحة في هاتفك !

طريقة إشتغال التطبيق جد سهلة . فبمجرد تحميل التطبيق و تتبيثه على هاتفك يطلب منك بشكل مبدئي إنشاء حساب فيه . وذالك بالإستعانة يا إما بحسابك في جووجل  بلس أو عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني و كلمة السر ومن ثم إنشاء حسابك في التطبيق . في حالة ما إخترت التسجيل عن طريق جووجل بلس فقط قم بإعطائه الصلاحيات اللازمة لأخد المعلومات المطلوبة لإنشاء الحساب ولا تخف من أي شيئ هذا أمر عادي ,  بعد إنشاء حسابك في هذا التطبيق بنجاح ستتمكن آنذاك  في بالشروع في إستخدام مساحة تخزينية تقدر ب 100 جيجا بايت  بشكل مجاني ومن ثم يمكنك  نقل جميع الملفات المتواجدة  في هاتفك إليها  وضمان الوصول الدائم  لها !
والجدير بالذكر أن التطبيق يتوفر أيضا على إصدار خاص بالويب يمكن زيارة الموقع الرسمي له من هذا الرابط  . حيت أيضا يمنحك مساحة تخزينية سحابية تصل إلى 100 جيجا بايت مجانا . وبمجرد دعوة تلات من أصدقائك للتسجيل في هذا الموقع يمنحك مساحة إظافية تقدر ب 500 جيجا بايت (أمر رائع ) . غير ذالك وما أذهلني صراحة في هاته الخدمة المتميزة هو أنها تتيح لك إمكانية إرسال ملف ذو حجم كبير جدا إلى أحد أصدقائك عن طريق البريد الإلكتروني دون إنتظار الكثير من الوقت .. فقط بضغطة زر واحدة !
يمكنك تحميل تطبيق Degoo للحصول على مساحة تخزين 100GB من   هذا الرابط  
إرسال تعليق