تطبيق جميل حتما سيفيدك إذا كنت هواة السفر حول العالم (يمنحك الميزانية التي تحتاجها في سفرك )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


مع بداية شهر غشت يبدأ المرئ في التفكير في السفر إلى أحد الوجهات سواء أكانت داخل بلده او داخله . لكن أول هاجس يقف أمامه هو ذالك المتعلق بالمصاريف و الميزانية التي وجب عليه توفيرها للتمتع بعطلة صيفية مميزة .  لذالك في تدوينة اليوم سوف أشارككم تطبيق أكثر من رائع وظيفته الأساسية هو تحديد الميزانية التي ستحتاجها عندما سترغب في السفر إلى أحد المدن في سواء أكانت داخل بلدك أو خارجه , بداية من مصاريف الإقامة إلى مصاريف السفر و التجول و غيرها !

أمر رائع حقا أن تحدد ميزانيك في السفر و تستطيع توفيرها بالإستعانة فقط  بهاتفك الذكي و أحد التطبيقات المثبثة عليه ,  تطبيق Cost of Living  حتما سيساعدك بشكل كبير على ذالك  حيت يعتبر بمتابة دليل لكل شغوف بالسفر كون انه يمنحك أسعار أي شيئ ستحتاجه في سفرك , أتحدت هنا عن مصاريف الإقامة و التجوال وأسعار المنتجات هناك وأسعار التنقل ويضا أسعار بعض الخدمات  و العديد العديد من الأشياء التي يرغب أي شخص بمعرفة سعرها في مدينة معينة قبل السفر إليها  تجنبا للنصب و الإحتيال ! 
كل ما عليك القيام به مبدئيا هو تحميل التطبيق من خلال الرابط المتواجد في نهاية هذه التدوينة  تم العمل عى تتبيثه في هاتفك , ثم بعد ذالك سيطلب منك هذا التطبيق العملة التي تود  التعامل بها سواء تعلق الأمر بالدولار أو اليورو أو حتى الدرهم المغربي  او أي عملة  أخرى ترغب بالتعامل بها , ثم بعد ذالك ستجد سعر أي شيء ستحتاجه اتناء سفرك إلى وجهة معينة و بالعملة التي إخترت ! أمر رائع حقا أن تعرف سعر المتداولة في منطفة معينة قبل السفر فيها .. هذا التطبيق يحقق لك ذالك ! 
غير ما تم ذكره فالتطبيق أيضا  يةفر ميزة رائعة تتمثل في المقارنة بين أسعار الفنادق و الرحلات و الخدمات الأخرى و يعطيك أفضل سعر يتناسب و الميزانية التي تتوفر عليها . تطبيق حقا جميل و يستحق عناء التجربة  ! 
يمكنك تحميل هذا التطبيق لهواتف الأندرويد من  هذا الرابط  

إرسال تعليق