تطبيق رهيب لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة تفاعلية جميلة مع إمكانية ربح هدايا وجوائز مالية !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر تعلم اللغة الإنجليزية حقا من الأمور الهامة لكل شخص مهتم بالتقنية و إحتراف بعض المهارات المتعلقة بها متل البرمجة و التصميم و التسويق الإلكتروني كون ان أفضل الدروس و الدورات المقدمة في هاته المهارات تكون أغلبها باللغة الإنجليزية , وقد تطرقنا في مدونة المحترف لسلسلة من المواضيع التي تهتم بمشاركة بعض المواقع و التطبيقات التي تساعدك في تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة و سهولة بالغة , لكن في تدوينة اليوم سوف أشارككم تطبيق أكتر من رائع لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة سلسة و ممتعة حتما سيزيد من رغبتك و حماسك في التعلم !
تطبيق رهيب لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة تفاعلية جميلة مع إمكانية ربح هذايا وجوائز مالية !
إذن تطبيق اليوم جاء تحت إسم Cashenglish وهو تطبيق حقا رائع و يستحق عناء التجربة , ما يميزه عن باقي  تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية  هو إعتماده على طريقة مبتكرة في تلقين اللغة بحيت يشجعك  بإستمرار على تعلم المزيد و المزيد من المفردات و قواعد اللغة الإنجليزية عن طريق تقديم جوائز مالية و هدايا لكل ما وصل لدرجات متقدمة في هذا التطبيق عن طريق جمع أكبر كم من النقاط !
تطبيق رهيب لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة تفاعلية جميلة مع إمكانية ربح هذايا وجوائز مالية !
كل ما عليك القيام به  هو تحميل التطبيق من الروابط التي ستجدها في نهاية هاته التدوينة تم قم بتتبيثه على هاتفك الذكي . أنذاك يمكنك الشروع في تعلم اللغة الإنجليزية  و كسب النقاط و تطوير مستواك في اللغة و التطبيق معا ! الأخير الذي يعتمد على عدة طرق لتلقينك اللغة حتما ستنال راضاك و تجعلك مهووس بتعلم المزيد  والمزيد, و كطريقة أولى للتعلم فهو يمنحك حروف مبعثرة الترتيب وأنت عليك تمرير أصبعك  على الحروف لتشكيل احد الكلمات التي يمكن ان تكون في قاموس اللغة الإنجليزية . أيضا فهو يقوم بإسماعك مقطع صوتي قصير لأحد المفردات وانت عليك ترديدها , غير ذالك فهو يعتمد على الطرق مبتكرة أخرى للتعلم أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك !
كما أشرت سابقا فإنه يمكنك  ربح جوائز قيمة من هذا التطبيق عن طريق المسابقات الدورية التي يقوم بها و أيضا عن طريق  جمعك لنقاط اكثر فيه و دعوة أصدقائك لإستخدامه . حقا هو تطبيق رائع و يستحق الإشادة للفكرة الخلاقة المنبني عليها ! اتمنى ان تنال تدوينة اليوم إعجابكم و رضاكم و ان تستفيدو منها ولو بالقليل ! إذا كان لديك أي إستفسار حول هذا التطبيق فأنا جاهز للإجابة عنه فقط قم بوضعه في خانة التعليقات  أسفله .. دمتم سالمين ! 
يمكنكم تحميل تطبيق CashEnglish  لهواتف الأندرويد عبر هذا الرابط  و لهواتف IOS عبر هذا الرابط 
إرسال تعليق