حصري !! أحصل الان على 8 برامج قيمتها 860 دولار بالمجان مع كود تفعيل قانوني (عرض محدود)

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الأحيان نكون بحاجة لبعض البرامج المهمة، لكن للاسف نجدها مدفوعة، الشيء الذي يحتم علينا بدء رحلة البحث عن سريالات أو الكراكات، و غالبا ما نسقط في فخ البرمجيات الخبيثة، لهذا السبب و حتى نتفادى كل هاته المشاكل، نقوم في مدونة المحترف بتقديم لكم مجموعة من البرامج المدفوعة بشكل مجاني، كما هو الحال في موضوع اليوم، و الذي من خلاله سأقدم لك 8 برامج قيمتها $860 مجانا.
حصري !! أحصل الان على 8 برامج قيمتها 860 دولار بالمجان مع كود تفعيل قانوني (عرض محدود)

العرض مقدم من موقع Wonderfox و يضم 8 برامج احترافية (النسخة النهائية) مهمة ثمنها 860 دولار كما سبق و أن ذكرت، كما يمكنك الحصول عليها قانونيا بعيدا عن الشبوهات. الان دعني أقدم لك دور كل برنامج و كيف يمكنك الإستفادة منه : 

IObit advenced SystemeCare 9 برنامج يضم العديد من الأدوات المهمة التي ستجعل حاسوبك سريع و أفضل من أي وقت اخر، أنصحك بتجربته.

BurnAware برنامج رائع سيمكنك من حرق أسطوانات على أقراص التخزين، إضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى التي لن تجدها في النسخ المجانية.

EaseUS Todo PCTrans Pro هذا البرنامج في غاية الأهمية، و يمكن اعتباره أهم برنامج في القائمة نظرا للخدمة التي يقدمها و المتمثلة في نقل كل بيانات حاسوبك من برامج، ألعاب، صور.. نحو حاسوب جديد بسهولة تامة.

AOMEI Partition Assistant Pro يعتبر هذا البرنامج الأفضل في مجال إدارة الأقراص الصلبة، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات للتحكم في القرص صلب بنقرة زر ، مع مجموعة من المميزات الأخرى و المتعلقة بالهارد ديسك و Partitions.

Soda PDF سيمكنك هذا البرنامج من التحكم بشكل في ملفات PDF مع إمكانية تحويله إلى 300 صيغة أخرى، إضافة إلى واجهته سهلة الإستخدام و الأنيقة.

Stickly Password Premium من المشاكل التي يواجهها العديد منا هي ضياع كلمات المرور، هنا يأتي دور هذا البرنامج الذي يسمح لك بإدارة كلمات المرور الخاصة بك في مكان واحد، كما انه يتميز بحماية قوية و تشفير عالي.

Total Mail Converter هذا البرنامج يتجلى دوره في إعادة تحويل صيغ رسائل البريد الإلكتروني و تحويله إلى SMS أو PDF.. من مميزات البرنامج هي سهولة الإستخدام و البساطة.

Easy Audio Mixer يعتبر هذا البرنامج الأفضل للأشخاص الذي يريدون القيام ببعض التعديلات على الأصوات، حيث يتيح لهم إجراء تعديلات صوتية على أي مقطع من حاسوبك.


للاستفادة من البرامج التالية ما عليك سوى النقر على زر Download كل برنامج لتحمل ملف وورد قم بفتحه و ستجد ضمنه رابط تحميل البرنامج مرفق بسريال قانوني.



رابط العرض : Wonderfox
إرسال تعليق