إليك أفضل 5 مواقع مجانية للحصول على خلفيات لمختلف الأجهزة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


تغيير خلفية الحاسوب من وقت لاخر أمر في غاية الأهمية، حيث يساعدك ذلك على كسر الروتين خاصة إذا كنت تستعمل حاسوبك لأوقات طويلة و بشكل يومي، لذا و في موضوع اليوم سأشاركك بعض المصادر لتحميل خلفيات في غاية الجمالية و بدقة عالية.
إليك أفضل 5 مواقع مجانية للحصول على خلفيات لمختلف الأجهزة !!



يعد موقع Thepaperwall من أفضل مواقع الخاصة بتحميل خلفيات الحاسوب أو الهاتف، حيث يوفر لك قاعدة من الصور العالية الدقة مجانا، إضافة إلى التنوع و سهولة الاستخدام، حيث ستجد هناك مئات الصور الخاصة بالسيارات، الطبيعة، السفر، المغامرة، الحيوانات..
موقع اخر لا يختلف كثيرا عن الموقع الأول، حيث يوفر لك مجموعة من الصور المميزة، دون أن ننسى سهولة استخدامه النابعة من تصميمه الأنيق، و من مميزات الموقع هو أنه يتيح لك إمكانية تحميل الصور بمقاسات مختلفة حتى تتناسب مع شاشة جهازك.

من المواقع الحاصلة على شهرة كبيرة في مجال الصور و الخلفيات، و من مميزاته أيضا البساطة و الوصول السريع إلى خلفياتك المفضلة، و ذلك عن طريق الاستعانة بتصنيفات الموقع.
إذا كنت مهتم بصور و خلفيات الحاسوب عالية الجودة، فأنصحك بزيارة موقع Hdwallpapers الذي يوفر لك صور حصرية و جدابة، مع سهولة التصفح، حيث يمكنك تحديد الصور الأكثر شعبية في الموقع، أو الحصرية، ناهيك عن تصنيفات المميزة كالحصول على صور 3D.
HDwalpapper.in موقع اخر من الضروري أن يكون في القائمة نظرا لجمالية صوره و دقتها، مع إمكانية تحميل أي صورة بأبعاد مختلفة، و المتناسبة مع الجهاز المراد وضعها عليه.
إرسال تعليق