كيفية التراجع عن إرسال رسالة SMS قبل وصولها !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في كثير من الأحيان قد نكتب رسالة ما على هاتفنا الذكي، لنتراجع بعد ذلك عن إرسالها، لكن المشكلة تكمن في حال قمنا بإرسالها و أردنا إيقافها قبل أن تصل، هل هذا ممكن ؟ نعم هذا الأمر أصبح ممكنا بفضل تطبيق مميز سأشاركه معك، فتابع معي.
كيفية التراجع عن إرسال رسالة SMS قبل وصولها !!

التطبيق الذي تدور عليه فكرة الموضوع يدعى "On Second Thought SMS" و يتجلى دوره في إتاحة لك إمكانية التراجع و إيقاف رسالة ما قبل وصولها للمستقبل، و ذلك عن طريق الاحتفاظ بالرسالة لمدة قد تصل ل60 ثانية قبل أن يرسلها، و في هذه المدة قد تجد نفسك ترغب في إيقافها، و بالتالي ستكون غير نادم على ما فعلت، و هذه هي أبرز ميزة في التطبيق.

للاستفادة منه ما عليك سوى تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا أو من الرابط التالي ثم قم بجعله كتطبيق SMS الافتراضي (par default)و ذلك من إعدادات هاتفك فقط، كما يمكنك أيضا الإستغناء عن هذه النقطة، و بالتالي استعماله فقط عندما تريد إرسال رسالة ما.

و لتغيير المدة التي تريد أن يحتفظ بها قبل الشروع في عملية الإرسال، فيكفيك التوجه إلى إعداداته و من ثم نحو Grace Periode و التي هي بالثانية Second، و قم سحب ذلك الزر إلى المدة التي تريد أنت كما هو موضح في الصورة أعلاه.

اما بخصوص كيفية إيقاف الرسالة بعد إرسالها و قبل مرور المدة المحددة فهي بسيطة جدا و ما عليك سوى سحبها على اليمين كما هو الحال مع تطبيق الواتساب عندما نريد إيقاف رسالة صوتية ما.



إرسال تعليق