ظهور معلومات جديدة حول منصة PS4 Neo الجديدة

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ظهور معلومات جديدة حول منصة PS4 Neo الجديدة
رغم أن شركة سوني اليابانية لم تعلن بعد عن موعد إطلاقها لمنصتها الجديدة "PS4 Neo" و لم تكشف عن مميزاتها التقنية الكاملة إلا أن عددا من الإشارات الصادرة من الشركة نفسها و بعض التسريبات على الإنترنت خلال الأيام و الساعات الماضية تسمح بتكوين فكرة عن هذه المنصة.

وسائل الإعلام المتخصصة اهتمت بالحوار الذي أجرته صحيفة الغارديان مع "أندرو هوس" المدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment و الذي أعطى فيه بعض الإشارات حول منصة الألعاب الجديدة للشركة PS4 Neo المرتقب أن تصدر قريبا رغم أنها لم تكن حاضرة خلال المعرض الأشهر و الأهم للألعاب الإلكترونية في العالم E3 2016 و الذي جرى خلال الأيام الماضية.

أندرو هوس أكد بأن المنصة الجديدة PS4 Neo ستكون مرتفعة المواصفات التقنية و ذلك من أجل جذب عدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون اللعب على الحواسيب ذات الإمكانيات التقنية المرتفعة و التي تمنح المستخدم تجربة مميزة خصوصا على مستوى الجانب الرسومي، و هو ما يعني أن PS4 Neo لن تكون عبارة عن طراز جديد من منصة بلاي ستيشن و لكن ستشكل إصدارا بمواصفات متميزة أهمها دقة 4K.

من جهة أخرى فإن أندرو هوس لم يحدد بوضوح متى ستطلق الشركة منصتها الجديد PS4 Neo و لا ثمنها، إلا أن تسريبات جديدة على شبكة الإنترنت تتحدث عن كون النسخة الجديدة من بلاي ستيشن 4 ستكون جاهزة في نهاية السنة الحالية مقابل 399 أورو.


إرسال تعليق