هذا الموقع حتما ستحتاجه إذا أردت إختيار إسم مميز و مُوَحَّد لجميع المنصات الخاصة بك ( صفحة الفيسبوك - دومين موقعك .. )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


سواء أ كنت تود إنشاء صفحة جديدة على الفيسبوك أو تويثر أوحتى إنشاء قناة جديدة على اليوتيوب أو إفتتاح موقعك الجديد أو غير ذالك . فحتما أول ما  سيشغل بالك هو إختيار إسم مناسب و فريد من نوعه وموحد لجميع المنصات بحيت يخلق هوية خاص بك و بالمشروع الذي انت بصدد إنشائه . نعم الأمر يبدو صعبا و شاقا قليلا . لكن الخدمة التي سأشارككم معكم اليوم ستختصر عليك الكثير من الوقت و الجهد و ستمكنك  من إختيار إسم مميز و موحد لجميع المنصات التي تود الإشتغال عليها . و ذالك عن طريق الكشف عن مدى توفره على هاته المنصات و ذالك فقط بضغطة زر واحدة !
هذا الموقع حتما ستحتاجه إذا أردت إختيار إسم مميز و مُوَحَّد لجميع  المنصات الخاصة بك ( صفحة الفيسبوك - دومين موقعك .. )
يقدم موقع NamechK خدمة مميزة وفريدة من نوعها . تمكنك من التحقق من توفر إسم معين لعدد معين من المنصات سواء تعلق الأمر بالدومين او شبكات التوصل الإجتماعي . ف أحيانا نرغب في إيجاد إسم موحد للعلامة التجارية الخاصة بنا سواء تعلق الأمر بموقع إلكتروني او قناة على اليوتيوب او صفحة للفيسبووك . لكن نتفاجئ بأن أحدهم قام مسبقا بحجز الإسم على احد المنصات.  . لذالك فهذا الموقع حتما سيفيد كل من يرغب في جعل علامته التجارية تحمل  إسم موحدا . إستخدام الموقع صراحة غاية في السهولة و السلاسة . فقط قم بالتوجة للواجهة الخاصة به عبر هذا الرابط  . ثم قم بعدها بوضع الإسم الذي ترغب به . متلا سنضع كلمة Th3professionel . ثم سنكتشف النتيجة !

كما تلاحطون فالموقع منحنا جميع المنصات التي تتوفر فيها كلمة Th3professionel . بدابة بإمتدادات النطاقات المتوفر في هذه الكلمة و إنتهاءا بتوفره في اليوتيوب و فيسبوك و تويتر و أنستغرام و غيرها من شبكات التواصل الإجتماعي . وفمثلا نلاحظ من خلال الصورة أن الإمتداد .Com الخاص بالكلمة التي بحثنا عنها غير متوفر . وكدالك الشان بالنسبة لأنستغرام و تويثر و فيسبوك أيضا . في حين أنه يمكننا إستخدام هذه الكلمة في إنشاء قناة على اليوتيوب او جووجل بلس . غير ذالك فالموقع يتيح لك أيضا إمكانية الإطلاع على توفر هذه الكلمة في التطبيقات الإجتماعية الاخرى ..  يمكنك إكتشاف ذالك بنفسك !
إدن بعد وضع الكلمة المراد البحت عن توفرها في منصات إجتماعية معينة وأيضا كإسم نطاق .  قم بالضغط على Entre أو OK في لوحة المفاتيح لتظهر لك النتائج مقسمة إلى 4 أقسام . القسم الأول مخصص بالدومبنات (Domains) بحيت يمنحك جميع إمتدادات النطاقات المتوفر في الكلمة التي بحثت عنها  . أما القسم التاني فهو خاص ب Username المستخدم في شبكات التواصل الإجتماعي بشتى أصنافها . ثم ستجد يعدها قسمين آخرين لا أظن أنك ستحتاج إليهم ! يمكن الإطلاع على كل هذه المعطيات بشكل مجاني . كما يمكنك تحميلها و الإحتفاظ بها !

إذا كنت فعلا مهتم بهذه الخدمة فيمكنك الولوج لها عبر هذا الرابط 

إرسال تعليق