موقع رائع حتما ستحتاجه في عملية إتخاد قرار شرائك لمنتج معين و معرفة إرتسامات الآخرين حوله !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الحيرة .. هي حتما و بلا شك هي أول إحساس ينتابنا عندما نشرع في  إتخاد قرار ما , خصوصا إذا تعلق الأمر بشراء منتج جديد لا نعرف عنه الكثير  , بحيت نخشي أن يتم  النصب علينا , فسواء كنت ترغب في إقتناء حاسوب جديد أو هاتف ذكي أو حتى تحميل مضاد فيروسات على حاسوبك . فحتما أول ما سيتباذر إلى ذهنك هو إستشارة أحدهم بغض النظر عن  الخبرة أو التجربة التي يتمتع بها . لكن و للأمانة الموقع الذي سأشارك معكم اليوم حتما سيغنيكم عن إستشارة أي أحد بحيت سيمنحك جميع المعلومات التي ستحتاجها لإتخاد القرار الصائب و الصحيح حيال إقتناء منتوج ما !

إذا كنت فعلا تود إتخاد القرار الصائب حول مسألة إقتناء منتج جديد . لكن تفتقر إلى بعد المعلومات حياله . و تحتاج فعلا إلى إستشارة أو حتى ردود فعل من سبقك فعلا لإقنتاء هذا المنتوج  . فموقع iboske حتما سيكون دليلك لذالك بحيت يقدم لك خدمة جميلة تتمتل في إقتراحه عليك المنتج الذي يصلح لكا بناءا على مجموعة من الأسئلة المنهجية التي يطرحها عليك .  كل ما عليك القيام به هو التوجه لموقع iboske عبر هذا الرابط . تم قم بوضع  أسم الجهاز أو إسم المنتج الذي أنت مهتم بإقنتائه . متلا Canon أو macbook أو Samsung . ليقوم الموقع بتحويل ذالك الإسم إلى سؤال .على سبيل المثال إذا بحتث عن Canon فالموقع سيحول هذا البحث إلى سؤال على شكل " Which camira should I buy " . ثم في خطوة أخرى  يقوم الموقع بطرح عدة أسئلة عليك ليساعدك على إختيار الكاميرا المناسب لك و لإحتاجاتك .  و ما يميز هذه الخدمة صراحة هو أن الأسئلة يتم طرحها بشكل أنيق  تعتمد على نظام  الخطاطة الذهنية   !
غير ذالك فالموقع يعتبر أيضا بمتابة منتدى مميز يمكن أن تجد فيه إرتسامات الأشخاص الذين سبقوك إلى شراء ذالك المنتج . و يمكن أن تضع أنت أيضا مراجعتك له أو يمكن ان تكتفي فقط بطرح سؤال حوله و ستذهل بسرعة الإجابة عليه لكن قبل ذالك يجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب في الموقع و ذالك بشكل مجاني . بالإظافة إلى ذالك  فالموقع يوفر لك أيضا ميزة جميلة تتمتل في إقتراحه عليك أفضل  متجر إلكتروني يمكنك ان تشتري منه ذالك المنتج  !

الخدمة صراحة تستحق عناء التجربة و حتما ستفيدك في إتخاد القرار الصائب دون الندم مستقبلا حول نتائجه . صحيح أن الموقع يركز بشكل كبير على التسويق بالعمولة لبعض او جل المنتجات . لكن في نهاية الأمر هو يقدم خدمة مميزة يمكن للجميع الإستفادة منها . وفي الواقع هذا الموقع لن يستفيد شيئا تقريبا مع الزوار اعرب كون ان قدرتهم الشرائية على الإنترنيت مازلات جد ضعيفة  و ذالك طبعا راجع لمجموعة من الأسباب سنتطرق لها مستقبلا في تدوينة مستقلة !
يمكنك الإستفادة من موقع iBoske عبر الولوج لهذا الرابط 

إرسال تعليق