قم بتفعيل Grayscale Mode على هاتفك للحصول على بطارية تصمد لوقت أطول | جرب بنفسك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


الكثير منا كمستخدمين للهواتف الذكية يعاني من مشكل إستنزاف بطارية الهاتف الذكي هذا الأمر عادي جدا فهو يعاني منه الجميع ، لكن هنالك بعض الخواص و بعض الأمور التي يجب تطبيقها حتى يتم تقليل هذا الإستنزاف . كما هو مألوف فمدونة المحترف من حين لأخر تطرح طرق عديدة و متنوعة لإطالة عمر البطارية لنأتي اليوم بطريقة جديدة غير معروفة لدى الجميع و التي ستساهم في تقليل هذا الإستنزاف الذي تعرفه بطارية هواتفنا الذكية.
قم بتفعيل Grayscale Mode على هاتفك للحصول على بطارية تصمد لوقت أطول | جرب بنفسك !
الطريقة الجديدة و التي سوف أتشرف بطرحها في هذا الموضوع هي تفعيل وضع " Grayscale " على أجهزة الأندرويد . لكن قبل هذا دعونا نعرف بهذه الخاصية حيث يمكن القول عنها و بإختصار هي جعل البكسلات باللون الأبيض  والأسود هذا الأمر سيجعل البطارية تصمد لوقت أطول.
إذن و لتفعيل خاصية " Grayscale " كل ما يلزمك هو التوفر على صلاحيات الروت أولا ثم ثانيا هو تحميل تطبيق " Monochrome " و يجب التذكير بأن هذا التطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد التي تعمل بإصدار 5.0 فما فوق كما أعتقد أن هذا الإصدار هو في متناول الأغلبية و أغلبية الهواتف أصبحت قادرة بأن تتوفر على هذا الإصدار من أندرويد.
بعد تحميل و تثبيت التطبيق سوف يطلب منك السماح له و إعطاه صلاحيات الروت تقوم بتفعيل الخيار عندها سيعمل التطبيق بشكل تلقائي و عندما تصبح البطارية قريبة من أن تفرغ سوف يتم تفعيل وضع Grayscale لتصبح شاشة الهاتف باللون الأبيض و الأسود و سوف تلاحظ بأن البطارية ستصمد لوقت أكثر.
رابط تحميل التطبيق : Monochrome
إرسال تعليق