طريقة إنشاء أكثر من حساب على الفيسبوك دون الحاجة لرقم هاتف للتفعيل!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع



كثيرا ما نحتاج لإنشاء أكثر من حساب على  موقع فيسبووك لسبب من الأسباب . لكن أول عائق يقف أمامنا هو تفعيله عن طريق الهاتف , أو أحيانا قد تواجهنا مشكلة المكان الجغرافي أو عنوان الإيبي الخاص بجهازنا , بحيث يكون من الضروري تغيره عن طريق ال VPN . لكن ماذا لو إقترحت عليك طريقة تمكنك من إنشاء عدد لا متناهي من حسابات الفيسبووك بسهولة تامة و بسرعة و دون ادنى مشاكل .  نعم يمكنك  فعل ذلك عن طريق مع هذه الخدمة الرائعة التي تتيح لك إمكانية إنشاء أكثر من إيميل . الأخير الذي يمكنك إستخدامه في إنشاء أكثر  من حساب على الفيسبوك  !
إذن الطريقة كما أشرت في المقدمة تعتمد بالأساس على الإستعانة بموقع Temp-mail . الذي يقدم صراحة خدمة رائعة تمكنك من إنشاء عدد متناهي من الإيميلات المميزة و التي تنتهي أغلبها بالإمتداد ru   التابعة على ما أظن لدولة روسيا . لذالك فموقع فيسبوك يتعامل معها بشكل خاص . بحيت أنه عندما تقوم بإنشاء حساب في الفيسبوك  لا يطلب منك تفعيله عن طريق الهاتف  .  و هذا ما لا يحدث عندما تقوم بإنشاء حساب ب إيميل عادي متل جميل اوياهو او غيرها !
على العموم .. للإستفادة من هذه الخدمة . قم بالتوجه أولا إلى موقع الخاص بها عبر هذا الرابط . حيت  ستجد بشكل إفتراضي إيميل يمكنك إستخدامه في إنشاء حساب في الفيسبووك . و التمتع بالإمتيازات الذي ذكرتها أنفا !
طريقة رائعة لإنشاء أكثر من حساب على الفيسبوك دون الحاجة إلى تأكيدها برقم الهاتف و عن طريق غنشاء أكثر من إيميل !

الآن ببساطة يمكنك نسخ ذالك الإيميل و التوجه مباشرة  لموقع فيسبوك و إنشاء حساب فيه بسهولة و دون أدنى مشاكل  ، بحيث سيتم تخطي المرحلة التي يطلب منك فيها تفعيل الحساب بواسطة الهاتف وهذا صراحة ما يميز هذا النوع من الإيميلات  التي تُولده  هذه الخدمة ، غير ذالك فهذه الأخيرة تُمكنك أيضا من تفعيل الحساب الذي قُمت بإنشائه عن طريق إستقبال كود التفعيل المُكوَّن من 5 أرقام .
كما تلاحظ في الصورة أسفله ف فيسبوك يطلب منك تفعيل الحساب . لدالك قم بالتوجه إلى موقع الخدمة و ستجد هناك رابط التفعيل مكون من 5 أرقام . قم بنسخ تلك الأرقام و لصقها في المكان المخصص للتفعيل  و مبرووك عليك الحساب .  غير دالك فالخدمة تتيح لك أيضا إمكانية إنشاء إيميل مخصص  بأربع صيغ مختلفة . و ذالك عن طريق الضغط على change . و كنصيحة قم بنسخ جميع الإيميلات التي قمت بإنشائها بواسطة هذه الخدمة كون أنها لا تقوم بتخزينها . و قم أيضا بحفظ كلمات المرور .

أي كان السبب الذي يجعلك تنوي إنشاء أكثر من حساب على الفيسبوك فهذه الخدمة حتما ستفيدك . و لا يمكننا صراحة حصر إستخدامات هذه الخدمة في إنشاء حسابات الفيسبوك . ففي بعض الأحيان نرغب في التسجيل في أحد المواقع لكننا لا نتق فيها و نخاف على معلوماتنا من النشر أو سوء الإستخدام لذالك فإستخدام خدمة كهذه أيضا سيفيدك !
رابط الخدمة 

إرسال تعليق