كيف تقوم بإغلاق حاسوبك أو فتحه بدون لمسه و بمجرد فقط الإقتراب منه أو الإبتعاد عنه !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كمهووسين تخطر  ببالنا  مجموعة من التساؤلات والأفكار التقنية  المجنونة و غير الإعتيادية . و التي لا تخطر على بال  الناس العادييين , فهل فكرت يوما مثلا بطريقة تمكنك من إطفاء حاسوبك أو فتحه بمجرد فقط الإقتراب منه او الإبتعاد عنه , نعم قد يبدوأمرا مجنونا  و مستحيلا , لكن هو اكيد ليس كذالك مع هذه الطريقة التي سأشاركها معكم , بحيت ستتمكن من خلالها من حماية حاسوبك من المتطفلين و الجواسيس سواء تعلق الأمر بأصدقائك أو إخوتك أو أي كان , وذالك عن طريق إقفال حاسوبك  بطريقة ذكية لن يتمكن أي أحد من فتحه إلا إذا إقتربت منه انت شخصيا !!
الطريقة ببساطة تعتمد بالأساس على تحميل أحد البرامج صغيرة  الحجم و الذي يدعى Btprox , و الذي يمكنك تحميله من هذا الرابط أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة ,  بعدها قم بالتمرير للأسفل و قم بالضغط على Btbrox Download page .  بعدها مباشرة سيتم توجيهك إلى موقع تحميل البرنامج و الذي لا يتجاوز َ155KB . و ستجده بإمتداد Zip .
الآن بعدما تنبثق لنا تلك النافدة المبينة في الصورة أعلاه . سنشرع مباشرة في ريط الإتصال بين الحاسوب المعني بالأمر و الهاتف الذكي و ذالك عن طريق البلوثوت  , و دالك بإختيار دالك الهاتف من خانة Used Device .   ثم في Timeout  نختار المدة الزمنية التي بعد تمامها يتم تطبيق الأمر , إما باطفاء أو فتح الحاسوب , و نترك الإعدادات المتبقية كما هي , ثم نضغط على Start 
بعدها مباشرة تبدأ العملية , بحيث بمجرد الإبتعاد عن حاسوبك سيتم تلقائيا إطفائه , و بمجرد الإقتراب منه مرة أخرى سيتم فتحه تلقائيا كذالك !

إذن كانت هذه  هي الطريقة التي ستمكنك من إقفال أو فتح حاسوبك بمجرد فقط الإقتراب أو الإبتعاد عنه . الطريقة هي مجربة و أثبتت فاعليتها معي , وإن واجهتك أي مشاكل في تطبيق هذا الشرح فحتما سيكون سبب ذالك هو هاتفك الذكي ,  أو فشلك في ضبط الإعدادات بشكل صحيح ! غير ذالك أتمنى أن ينال مقال اليوم  إعجابكم  وأن تتمكنو فعلا من النجاح في تطبيق هذا الشرح بالشكل الصحيح !
رابط تحميل برنامج Btprox من هذا الرابط  

إرسال تعليق