أروع برنامج لتشغيل العاب اندرويد والتطبيقات على الحاسوب (برنامج جديد يطرح لاول مرة )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أروع برنامج لتشغيل العاب اندرويد والتطبيقات على الحاسوب (برنامج جديد يطرح لاول مرة )



معكم اليوم الصدقائي من اجل الحديث عن برنامج جديد يعمل كمحاكي لتطبيقات اندرويد على الحاسوب . البرنامج إسمه  Koplayer  بعد تجربته وجدت انه ليست به مشاكل في الجرافيك والتي يعاني منها الاغلبية مع محاكي bluestacks الشهير . المحاكي يعمل جيدا مع العاب الاندرويد ، فإذا كنت من مهوسي اللعب بالهاتف ! فيمكنك الإنتقال إلى اللعب نفس الالعاب على الحاسوب مع هذا المحاكي الاكثر من رائع .

بعض نقاط قوة  برنامج Koplayer هو كونه اولا لايتطلب موارد كبيرة من الحاسوب ، كما انه سلس في التعامل ويدعم اغلب كروت شاشة الحواسيب ، كما ان واجهته الرسومية سهلة التعامل .

من وجهة نظري فإن البرنامج هو يدعم اكثر الالعاب عن غيره من التطبيقات ، طبعا هذا لايعني ان البرنامج لايدعم تشغيل تطبيقات اندرويد )  ،هذا ما لاحظته من خلال الخصائص التي تم إدماجها في البرنامج . فمثلا وقت تحميل اللعبة هو اسرع من منافسيه . لاوجود لمشاكل الـ FPS  ، لايجعل الحاسوب بطيئا عند بدئ اللعب ! كل هذا يجعل البرنامج من البرامج التي انصح بتحميلها وتشغيلها على الحاسوب . 

Koplayer يوفر كذلك خاصية تسجيل الالعاب وهذا سيسهل كثيرا الامر على محبي الالعاب اندرويد من اجل تسجيل العابهم بل وبالاخص من يقومون بالقيام بمراجعات الالعاب كذلك على قنوات اليوتوب . والاهم انه يمكنك تشغيل اكثر من لعبة وتصويركل واحدة على حدا ! 

يمكنك تجربة البرنامج من خلال الرابط اسفله ، حيث يمكنك تحميل إما النسخة التجريبية او النهائية من Koplayer .


تحميل : Koplayer 
إرسال تعليق