هكذا أستطيع شراء أي منتج على الأنترنت بثمن منخفظ و توفير مال أكثر !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


أسعار بعض المنتجات على الأنترنت قد تكون مرتفعة الثمن و بالتالي سوف يتعذر عليك شرائها إن لم تحصل على كوبون من اجل تخفيض سعر المنتج ، ليس هذا فقط بل و قد ترغب في الاقتصاد على المبلغ الذي تتوفر عليه حيث هنا أنت بحاجة تما إلى كوبونات صالحة للاستعمال .. و لهذا الغرض فاليوم سوف أعرفكم على طريقة أستعملها أنا شخصيا في التبضع من على الأنترنت تفيدني كثيرا و تجعلني أقتني منتجات بثمن منخفض حيث و في بعض الأحيان يصل التخفيض إلى نصف الثمن و هذا أمر رائع جدا !
هكذا أستطيع شراء أي منتج على الأنترنت بثمن منخفظ و توفير مال أكثر !
بكل بساطة و بدون الإطالة في المقدمة فالطريقة بسيطة جدا و هي تثبيت إضافة Honey على متصفح جوجل كروم بالولوج إلى هذا الرابط و النقر Install Honey على يمين الصفحة ثم تنقر على Add من أجل تحميل و تثبيت الإضافة.
بعد تثبيت الإضافة سوف تلاحظ ظهور أيقونة جديدة أعلى يمين المتصفح تلك أيقونة الإضافة . و الأن نجرب شراء شيئ معين و ندخل إلى موقع خاص بالأجهزة التقنية فعلى سبيل المثال إخترت نظارات خاصة بالحاسوب و كاميرا و عند الوصول إلى مرحلة الدفع قم بالنقر على الأيقونة حيث ستكون صفراء هذا يعني أن الإضافة تتوفر على كوبونات قد تكون صالحة للشراء ففي حالتي تم العثور على كوبون صالح للإستعمال و تم تخفيض ثمن النظارات من $7.42 إلى $6.83 و كذلك ثمن الكاميرا التي كان ثمنها $85.99 و أصبح $79.11 بعد تطبيق التخفيظ ، حيث هكذا تستطيع التبضع من الأنترنت بشكل إقتصادي و توفير المال لأمور أخرى ستفيدك بطبيعة الحال.

إرسال تعليق