لعشاق السلفي : تطبيق سينال إعجابك حتما !!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


إذا كنت من عشاق أخد صور السلفي بهاتفك الذكي، فأنت محظوظ، لأنني في موضوع اليوم سأشاركك تطبيق وظيفته الوحيدة هي جعل صورك جذابة أكثر من أي وقت مضى، و حتى لا اطيل كثيرا في المقدمة، دعونا نمر مباشرة للتعرف على التطبيق مع رابط تحميله.
لعشاق السلفي : تطبيق سينال إعجابك حتما !!

التطبيق يدعى Noah Camera، و هو مجاني و متوفر في متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق المليون، و الذي يتجلى دوره في إضافة تأثيرات على صورك السيلفي، مع إمكانية مشاركتها مباشرة بمواقع التواصل الإجتماعي، دون أن ننسى ميزة التعديل في الوقت الحقيقي، أي لحظة التصوير مباشرة.


التطبيق يوفر لك أزيد من 100 تأثير (Filtres) من أجل جعل صورتك أكتر ملائمة و اسجاما مع شعورك، كما أنها مصممة خصيصا لصور السلفي على الهواتف الذكية و بالضبط العاملة بنظام الأندرويد، كل هذا بالإضافة إلى سهولة إستخدامها، حيث يكفيك السحب بأصبعك نحو اليمين أو اليسار لإيجاد التأثير الذي يناسبك.

من مزايا التطبيق أيضا هي إمكانية مشاركة صورك مباشرة في مواقع التواصل الإجتماعي، سواء تعلق الأمر بالفيسبوك أو الانستغرام، التطبيق يضم مجموعة من المميزات الأخرى التي أدعك تكتشفها بنفسك، و في الأخير لا تنسى مشاركتنا رأيك حوله في تعليق.
رابط تحميل التطبيق : Noah Camera

إرسال تعليق