خدعة لارسال رسائل أو صور على الواتس آب تختفي بعد مدة تحددها انت !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في بعض الاحيان قد ترغب في ارسال رسائل او صور لاصدقائك ، لكن لا ترغب ان يقوموا بالاحتفاظ بها للابد . هنا نتحدث عن الرسائل التدمير الذاتي التي تختفي بعد مرور وقت معين تحدده انت . طبعا الواتس آب ، والفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المشابهة لهذه الميزة ، باستثناء السناب شات طبعا . لهذا اذا كنت ترغب في ارسال رسائل التدمير الذاتي في التطبيقات المذكورة فهناك خدعة يمكنك الاستفادة منها الآن .
خدعة لارسال رسائل أو صور على الواتس آب تختفي بعد مدة تحددها انت !

هذه الخدعة هي استخدام تطبيق ثاني يسمى "Kaboom"  والذي يمكنك من ارسال رسائل وصور قابل للتدمير بعد مرور مدة معينة تحددها انت ، قد تكون ثواني او ساعات او حتى ايام وهو تطبيق متاح مجانا على ابستور و جوجل بلاي (روابط التحميل اسفل التدوينة ).

كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتتبيثه على هاتفك ، بعد فتحه ستلاحظ ظهور شاشة  الترحيب الذي تشرح لك كيف تستخدم التطبيق ،ماعليك فعله في هذه المرحلة هو اختيار الاسم الذي يتم عرضه في الرسائل .إذا كنت تستخدم اي فون، فإنه من الممكن أيضا  إضافة لوحة المفاتيح كابوم للوصول السريع لهذه الميزة .إضافة لوحة المفاتيح هي اختيارية تماما. نحن ننصحك بتثبيت فقط إذا كنت تخطط لاستخدام التطبيق في اكثر من مرة.

التطبيق يمكن من اخذ صورة انية او يمكنك اختيار الصور ضمن البوم الصور في هاتفك ،كما يمكنك ايضا كتابة رسالة بالنقر على أيقونة اسفل يمين الشاشة . بعد كتابة الرسالة او اختيار الصور قم بالنقر على زر الارسال وتحدد المدة الزمانية التي تريد اختفاء الرسالة فيها ستظهر لك التطبيق التي يمكنك مشاركة الرسالة او الصوره عليها ، ومن بينها الواتس آب ، فايسبوك ماسنجر وغيرها .


 اذا اختر الواتس آب فستظهر لك واجهة التطبيق ويمكن اختيار الشخص الذي ترغب في مراسلته .


التطبيق سيقوم بارسال رابط للشخص الذي اخترته ، ويمكنه مشاهدة الصورة او قراءة الرسالة بفتح الرابط على المتصفح ، وسيلاحظ كذلك المدة المتقبية لتدمير الرسالة كما في يظهر في الصورة التالية :


رابط التحميل على جوجل بلاي ، وابستور 



إرسال تعليق