ما السر في هذا الهاتف الذكي الذي بيعت جميع نسخه في يوم واحد فقط بعد طرحه في أوروبا ؟

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


جولا هي شركة فنلندية بدأت في عالم الهواتف منذ عام 2013 في محاولة منها للدخول السوق والمنافسة فيه بهواتفها الاقتصادية والعاملة بنظام تشغيلها المسمى "Sailfish OS" . حيث قامت الشركة خلال الفترة الماضية باصدار أول هاتف ذكي لها تحت اسم جولا جولا ،الشركة يبدو انها نجحت في الدخول السوق ، مما جعلها تقوم باصدار هاتف جديد يسمى "Jolla C" حصريا في أوروبا ، ومع ذلك كانت المفاجأة انه تم بيع جميع الوحدات في يوم واحد.

ارتفاع الطلب هو إيجابي للشركة، ولكن هناك تفسيرا الذي يمكن أن يعطي لك فكرة أفضل عن هذا الوضع : وهو ان الشركة لا تنتج سوى ألف وحدة. على أي حال، يبدو أن الشركة لديها غفير من المستخدمين المخلصين  وهذا ما يفسر سرعة نفاذ هذا الهاتف في السوق وفي يوم واحد .

هاتف جولا C لديه مواصفات تقنية متوسطة ولكن بثمن منخفض لتحقيق التوازن بين الأشياء الهاتف الجديد يأتي بمعالج رباعي النواة Quad Core بتردد  1.3 غيغاهرتز، و 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية ، بالاضافة  للشاشة بمقاس 5.0 بوصة كما انها بدرجة وضوح عالية الدقة 720X1280 بيكسل (720P). اما من ناحية الكاميرا الخلفية للهاتف فهي بدقة 8 ميجابكسل مع وجود فلاش بتقنية ليد و الكاميرا الامامية بدقة 2 ميجابكسل .





إرسال تعليق