طريقة قراءة رسائل واتس أب ، ميسنجر ، فايبر .. دون تسجيل العلامة الزرقاء | الحل الأبسط و النهائي!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هنالك الكثير من مستخدمي واتس أب يقعون في مشكل العلامة الزرقاء . ففي بعض الأحيان تود أن تقرأ رسالة شخص معين دون أن يتم تسجيل العلامة الزرقاء و لا تظهر له بأنك قد قمت بقراءة الرسالة كي لا تسبب لك إحراج ، هذا الأمر مزعج صراحة و ليس على الواتس أب فقط بل أيضا يعاني منه مستخدمي تطبيق Messenger الخاص بفيس بوك و فايبر و كذلك تيليجرام.
طريقة قراءة رسائل واتس أب ، ميسنجر ، فايبر .. دون تسجيل العلامة الزرقاء | الحل الأبسط و النهائي!
لهذا و في هذا الموضوع سوف أقدم لكم تطبيق سهل الاستعمال سوف يفي بالغرض يعمل على أجهزة الأندرويد و قد حقق عدد محترم جدا من التحميلات على متجر بلاي ستور لكن المهم هو أن التطبيق يشمل تطبيق واتس أب ، ميسنجر ، فايبر ، تيليجرام .. هذا يعني على جميع التطبيقات السابق ذكرها سوف يصبح بإمكانك قراءة الرسائل كما تشاء بدون أن يتم تسجيل العلامة الزرقاء.
بعد تحميل تطبيق Unseen - No Last Seen تقوم بالولوج إليه لتتعرف على مزايا و خواص التطبيق واحدا تلو الأخر ثم سوف يطلب منك التطبيق السماح له بأن يظهر التطبيق في الإشعارات بكل بساطة تقوم بالموافقة على ذلك بجعله On و بعد ذلك عند توصلك بأي رسالة سواء كانت من ميسنجر ، واتس أب ، فايبر ، تيليجرام سوف تصلك الرسالة على تطبيق Unseen حيث ستتمكن من فراءة الرسالة دون تسجيل العلامة الزرقاء بكل بساطة.
رابط تحميل التطبيق : Unseen - No Last Seen
إرسال تعليق