تعرف على الشبكة الاجتماعية الجديدة التي اطلقها اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو والشبيهة بالفيسبوك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


في عصر تهيمن عليها الفيسبوك ، فمن الصعب أن نتصور أن الشبكات الاجتماعية الأخرى قد تمثل تهديدا لموقع مارك زوكربيرج . ولكن ظهر لاعب جديد في هذا لمجال، شخص قادر على حشد الكثير من المستخدمين لهذه الشبكة الاجتماعية الجديدة .
تعرف على الشبكة الاجتماعية الجديدة التي اطلقها اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو والشبيهة بالفيسبوك !

نحن نتحدث عن اللاعب البرازيلي الشهير رونالدينيو، الذي قرر إطلاق منصة مشابهة جدا للفيسبوك  في شكل الميزات كذلك مع اختلافات بسيطة. الشبكة الاجتماعية الجديدة تحمل اسم اللاعب "ronaldinho" وهي شبكة اجتماعية للتفاعل مع اللاعب ، وباقي الاعضاء المسجلين في الموقع ، مما يسمح لك بتبادل الرسائل ، المشاركة بالصور ، الفيديو ، والتعليق على مشاركات الاخرين وعمل لايك لها ، تماما كأنك تستعمل الفيسبوك .

ميزة واحدة في هذه الشبكة الجديدة ، هي انك ستكون قريبا جدا للاعبك المفضل رونالدينيو وستشاهد جميع منشوراته والتي ستظهر لك بشكل افتراضي حتى لو لم تقم بالتسجيل في الموقع ، هذه المنشورات والأخبار عن حياة اللاعب المهنية وحياته كرياضي. 

 يمكنك إرسال رسائل لرونالدينيو، ولكن يمكن أن يستغرق بعض الوقت للرد.لديه بالفعل ما يقرب من 40،000 صديق وهم في تزايد في موقعه الجديد .

ومن الواضح أن هذه الشبكة الاجتماعية هو مشروع يهدف الى التعريف بحياة رونالدينيو ونشر اخباره . ومن الصعب أن نتصور شخص يترك الفيسبوك ليسجل في الموقع الجديد من اجل التفاعل مع الأصدقاء والدردشة معهم . ومع ذلك، فهي منصة مثيرة للاهتمام لمتابعة آخر الاخبار عن رونالدينيو .وهي فكرة ممتازة ايضا للمشاهير من اجل تغيير مواقعهم الالكترونية الى شبكات اجتماعية خاصة لمعجبيهم .




إرسال تعليق