كيف تتوصل وتستخدم الميزات والخصائص الجديدة في الواتس آب قبل الجميع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كما في جميع التطبيقات ، الواتس آب كذلك يقوم بطرح مجموعة من الميزات في النسخة التجريبة والتي لا تظهر لجميع المستخدمين ، في هذه النسخة يتم ادراج ميزات وخصائص جديدة لتجربتها ، قبل طرحها بشكل رسمي لباقي المستخدمين . في النسخة التجريبية أو البيتا يتم تحديد ما إذا كان الأدوات والميزات الجديدة المدرجة في التطبيق مفيدة أم لا ،وهل هناك مشكلة فيها أو تحتاج إلى تحسين وتطوير قبل الوصول إلى الجمهور العام.

إذا كنت ترغب في ان تكون اول من يكتشف ويتوصل بالميزات الجديدة في تطبيق الواتس آب الآن وفي المستقبل ،فما عليك الا اتباع الخطوات التالية.

الخطوة 1: إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، انقر هنا للاشتراك في برنامج اختبار الواتس آب من متجر جوجل بلاي. تأكد من أنك متصل عن طريق حسابك في جوجل. للاسف بالنسبة للايفون ليس هناك برنامج اختبار الواتس آب للاشتراك فيه .

الخطوة 2 : انقر على زر " become a tester " وانتظر الرسالة " you are now a tester ".

الخطوة 3: الواتس آب الخاص بك سيتم تحديثه تلقائيا إلى نسخة البيتا ، عندما يتم توصيل هاتفك إلى الانترنت ،  إذا لم لم تتوصل بالتحديث ، فيمكنك فتح متجر جوجل بلاي ،ثم تقوم بالتحديث بشكل يدوي على الهاتف الذكي الخاص بك. ملاحظة مهمة ، يجب ان يكون حساب جوجل المتواجد في هاتفك هو نفسه الذي قمت بالتسجيل فيه اعلاه .


الخطوة 4:عندما يتم يتم تحديث نسخة الواتس آب في هاتفك ، ستلاحظ ظهور بعض الميزات الجديدة التي يتم اختبارها ، هذه الميزات لن تكون في هواتف اصدقائك الا بعد طرحها بشكل رسمي . بعضا قد يستغرق وقتا طويلا قبل ان تظهر في هاتفك ، كما انك ستلاحظ ظهور بعض الاخطاء وما الى ذلك .

إذا كنت ترغب في العودة الى التطبيق الرسمي والاكثر استقرارا ، فما عليك إلا الذهاب لنفس الرابط اعلاه ،وتقوم بالنقر على  "الخروج من البرنامج".

إرسال تعليق