هذا ما تقدمه لك شركة لينوفو لو قمت باطفاء هاتفك الذكي مباشرة بعد موعد الإفطار في شهر رضان!

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر شهر رمضان من بين أعظم الشهور التي يقضيها المسلم طول أيام السنة الواحدة لما يقوم به من تعبد لله تعالى و كذلك صلة الرحم التي تكثر في هذا الشهر إلخ ، بطبيعة الحال نحن هنا ليس من أجل التعريف بشهر رمضان المبارك و إنما من أجل إخباركم بما يمكن أن يقوم به هاتفك الذكي في رمضان عند قفله بعد وقت الإفطار مباشرة.
هذا ما يحدث بهاتفك الذكي مباشرة بعد موعد الإفطار في شهر رضان | شيئ رائع إكتشفه الأن !
شركة لينوفو قامت بإطلاق تطبيق جديد يعمل على أجهزة الأندرويد و هو تطبيق موجود على متجر بلاي ستور ( كما أن التطبيق ستجدونه أسفل التدوينة ) ، إسم التطبيق " HadiaTime " أو بالعربية " وقت الهدية " و وضيفة هذا الأخير هو أنه جاء بفكرة تشجيع المستخدمين على إقفال أجهزتهم مباشرة بعد موعد الإفطار على الساعة السابعة إلى حدودة العاشرة مساءا بالضبط خلال رمضان لقضاء وقت أطول مع أفراد العائلة مراعات لوقت التروايح أيضا كما أنه و بالمقابل فسيتم إرسال كمية من البيانات لأفراد أخرين دوي الدخل المحدود ليتمكنو هم أيضا من التواصل بين عائلاتهم و الإستفادة من رصيد إضافي مجاني مقدم من شركة لينوفو.
أمر بسيط جدا بإمكانك تحميل التطبيق و أتركه ستفيد نفسك بعد موعد الإفطار و كذلك ستفيد غيرك عن طريق الإستفادة من رصيد مجاني ترسله له شركة لينوفو !! شخصيا أعتبرها مبادرة رائعة جدا سوف يستفيد منها 3 أطراف : حصول على عائلة بدون هواتف ، حصول على رصيد مجاني لدوي الدخل المحدود ، إستفادة شركة لينوفو نفسها . كما بإمكانكم مشاهدة هذا الفيديو لتفهموا أكثر منهجية عمل التطبيق.

رابط تحميل التطبيق : Hadia Time
إرسال تعليق