ما الذي قامت به هذه الجدة البريطانية في محرك البحت جوجل ، لتصبح شهيرة على تويتر هذا الاسبوع !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بحت بسيط على جوجل يجعل سيدة بريطانية بعمر 86 عاما تصبح شهيرة على تويتر هذا الاسبوع ، بعد ان قام حفيدها بنشر صورة للطريقة التي تستعملها في البحث على جوجل . على ما يبدو تعتقد الجدة ان هناك أناس حقيقيين في عملاق البحث يقومون بمعالجة كل أمر او بحث وضع على الموقع والعودة بالنتائج يدويا.
ما الذي قامت به هذه الجدة البريطانية في محرك البحت جوجل ، لتصبح شهيرة على تويتر هذا الاسبوع !

"الرجاء ترجمة هذه الأرقام الرومانية mcmxcviii، شكرا لكم" هكذا كتبت هذه الجدة في محرك البحت جوجل . وقد صادف ان اكتشف حفيدها هذه الصفحة في متصفح الجدة عن طريق الخطأ.بدأت هذه القصة عندما ذهب إلى منزلها لغسل الملابس، لأنه لم يكن لديه غسالة في شقته، وقرر استخدام الكمبيوتر المحمول الذي يعود لجدته في حين انتظر انتهاء الغسيل . عندما فتحت المتصفح ، سرعان ما أدركت هذه الصفحة (في الصورة اسفله) .

الحفيد قام بتصوير صفحة البحث ونشرها في حسابه على تويتر لاصدقائه ، ونشر تعليقا عليها بالقول ان جدته عندما تقوم بالبحت في جوجل تقوم باضافة كلمة "شكرا" و "من فضلك".
التغريدة هذه من الشاب البالغ من 25 عاما ويدعى بن جون ، لقت انتشار واسع باكثر من 30 الف ريتويت و42 الف اعجاب حتى الان.ونظرا لنجاحها قام جوجل فرع المملكة المتحدة بالرد بأدب في حسابه على تويتر بجواب لسؤال الجدة "العزيزة بين ، نأمل ان تكوني بخير. من بين مليارات عمليات البحث , بحثك جعلنا نتبسم.والنتيجة هي عام 1998. شكر لك."



إرسال تعليق