أحصل على عشرات الدومينات المدفوعة الإحترافية بالمجان لمدة عام كامل !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


العديد من المتابعين يرغبون في الحصول على دومينات مجانية و كإقتناص لفرصة ذهبية لكم اليوم سوف نقدم لمتابعي مدونة المحترف طريقة الحصول على دومينات مدفوعة بشكل مجاني ، نعم دومينات مختلقة و متعددة يمكنك إختيار ما تشاء هنالك .agency و .company و دومينات أخرى بكلمات أقل و أصغر لكن و حتى نكون واقعين فهي ليست من قبيل .com حتى لا تذهب أذهانكم لما هو بعيد بكل بساطة.
أحصل على عشرات الدومينات المدفوعة الإحترافية بالمجان لمدة عام كامل !
بدون كثرة الكلام في المقدمة كل ما يتوجب عليك هو أن تقوم بالولوج إلى هذا الرابط و الذي يتضمن تخفيض يجعل أي دومين مدفوع يوفره الموقع بالمجان ، إذن بعد الولوج إلى الموقع تقوم بإدخال الدومين الذي تود الحصول عليه ثم تنقر على Search بعد ذلك قم بنزع علامة على الدومينات المدفوعة ليصبح الثمن 0.00$ ثم تنقر على Check out.
ثم تقوم بالتسجيل في الموقع و ذلك بالنقر على Sign up ثم تملئ المعلومات الشخصية الخاصة بك و تنشئ حسابك بالنقر على Create account . لتتوصل برسالة تأكيد الحساب أو تفعيله على الإميل الخاص بك إذ يتوجب عليك تفعيل الحساب بالنقر على الرابط المتواجد ضمن الرسالة.
لتحل على لوحة التحكم بعد ولوجئك إلى الحساب في الموقع أنذاك سيكون بإمكانك التحكم بالدومين و للإشارة فهذا الأخير يمكنك ربطه بأي منصة و يعمل أيضا على Blogger كما قمت أنا شخصيا بعمل تجربة و كانت ناجحة بالفعل ، لهذا بإمكانكم معاينة التجربة على الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة.
رابط معاينة التجربة : WAEL - TH3PRO
كود التخفيض : SITEWARS
إرسال تعليق