ميديتل توقف المكالمات الامحدودة و القرار يثير استياء المستخدمين

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


ميديتل توقف المكالمات الامحدودة و القرار يثير استياء المستخدمين
أشار عدد من المستخدمين خلال الأيام الماضية أن شركة الاتصالات المغربية "ميديتل" قد قامت فعليا بوقف خدمة "المكالمات الامحدودة" و هو ما أثار استياء المستخدمين حيث عبروا عن ذلك خصوصا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تكشف وسائل الإعلام المحلية عن بعض حيثيات هذا القرار.

موقع "اليوم 24" الإلكتروني المغربي أشار إلى أن الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات "ANRT" هي التي فرضت على شركة ميديتل قرار وقف خدمة المكالمات الامحدودة نحو جميع الشبكات و الذي بدأ تنفيذه خلال الأيام الأولى من شهر يونيو الحالي حسبما أفادت مصادر داخل الشركة للموقع، و هو القرار الذي مس إلى غاية الآن قرابة ثلث المستخدمين المشتركين في هذا العرض على أن يتم الوقف الكلي في غضون الشهيرين القادمين.

و أفاد الموقع أن شركة ميديتل طبقت قرار ANRT متجاهلة تعاقداتها مع الزبناء الذين وقعوا عقودا معها من أجل الاستفادة من هذه الخدمة، و أرجعت مصادر اليوم 24 سبب اتخاذ الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات لهذا القرار إلى ما أسمته "ضغوطات ووشايات" من الشركات المنافسة.

و قد اعتادت الوكالة الوطنية لتقنين الاتصالات في القترة الأخيرة على اتخاذ قرارات مشابهة لعل أبرزها قرار حظر خدمة الاتصال عبر الصوت VoIP.


إرسال تعليق