تطبيق مميز لقياس نسبة السكر المتواجدة في الأطعمة بشكل دقيق !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتبر مرض السكري من الأمراض المزمنة التي يعاني المصابون منه بشكل مستمر من الأعراض الناتجة عنه  , وذلك نتيجة تغير نسبة السكر في الدم  سواء تعلق الأمر بإنخفاض كميته أو إرتفاعه , لذالك يصبح من الضروري توفر أحد الادوات التي تساعد هؤلاء المرضى  من قياس  كمية أو نسبة  السكر المتواجدة في الأطعمة  وذالك بشكل دوري ودقيق  , لذلك  أقترح عليكم اليوم  هذا  التطبيق الرائع  الذي سيجعلك حتما  في غنى عن كل تلك الأدوات التي  يعتمد عليها الأطباء و الصيدلنيين في تحديد كمية السكر في الأطعمة , لذالك أنصح الجميع سواء الذين يعانون من مرض السكرى أو الذين لا يعانون منه من تحميل هذا التطبيق و تنصيبه في هواتفهم الذكية كون أن ذالك سيساعدهم على التنبأ ببعض الأمراض الأخرى التي يتسبب فيها إزدياد نسبة السكر في الأطعمة !
تطبيق  Sugar Rush من التطبيقات المميزة و الرائدة في المجال الطبي , حيت يساعدك على تحديد الكمية الدقيقة للسكر المتواجد في الأطعمة ومنتجات الغدائية سواء تعلق الأمر بالطبيعية أو المصنعة , و ذالك فقط بمجرد مسح الباركود (Barcode) المتواجد طبعا في اللاصقة الخاصة بهذه المنتجات , كما يمكنك أيضا من معرفة  نسبة السكر الزائدة أي غير الصحية و النسبة السكر الطبيعية أي المسموح بها في الأطعمة !

بعد تحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك , الأيفون أو الآيباد , ستتمكن مباشرة من  التمتع بالمميزات التي يتيحها التطبيق و ذالك بشكل مجاني , بحيت تستطيع كما ذكرت مسبقا من معرفة الكمية الحقيقة للسكر المتواجد في الأطعمة الصناعية منها و حتى الطبيعية ,  بالإظافة إلى معرفة نسبة السكريات الضارة المتواجدة في هذه الأخيرة , أقصد الملونات و السكريات المصنعة و المواد الكيميائية الإظافية حتما بصحة الإنسان !

تطبيق Sugar Rush  حقا من التطبيقات الرائعة التي   تستحق عناء  التجربة  , كما أنه مجاني و لن يكلفك شيئا , فقط قم بتحميله و تنزيله  من متجر iTunes الخاص بشركة آبل , لتحل مشكل من المشاكل التي حقا يعاني منها مرضى السكرى إذا كنت فعلا يعنيك الأمر .
التطبيق كما ذكرت هو مجاني ,  ولكن  للأسف متاح فقط لأجهزة الآيفون و الإيباد أي نظام التشغيل IOS . و يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط  




إرسال تعليق