هل تعلم أن الأندرويد في حاجة إليك لإختيار الإسم الجديد لنسخته القادمة !! تعرف على طريقة المشاركة بإقتراحك !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


نظام الأندرويد هو بلا شك من أكثر أنظمة التشغيل إنتشارا بين مستخدمي الهواتف الذكية بغض النظر عن الشركات المصنعة لهذه الأخيرة بإستتناء طبعا شركة Appel التي تعتمد على نظام ال IOS . ولا أحد بإمكانه أن ينكر أن نظام التشغيل هذا , أقصد الأندرويد , لطالما أبهرنا بإمكانياته الرائعة و المميزات التي يتمتع بها , لذالك فهو الآن بحاجة لنا لمساعدته على إختيار إسم جديد للنخسة القادمة منه , هل تريد معرفة طريقة المشاركة في إختيار هذا الإسم ؟؟ و نيل شرف الإعتماد عليها مستقبلا في حالة إخياره  من طرف المسؤولين على تطوير هدا النظام  .. هذا طبعا ما سنتعرف عليه في تدوينة  اليوم !! 



إذن كل ما عليك القيام به للمشاركة في إختيار الإسم الجديد الذي سيتم إعتماده في النسخة القادمة من الأندرويد , هو التوجه أولا إلى هذا الرابط , أو الرابط الذي ستجده في نهاية هاته التدوينة , هناك ستجد واجهة الموقع الرسمي الذي يتم  فيه إستقبال  إقتراحات الأسماء التي تتوصل بها الشركة المسؤولة عن تطوير نظام الأندرويد و التي طبعا تكون تحت إشراف شركة جووجل المالكة الرسمية  لهذا النظام  ,

بعدها ستجد أن الحرف N موجود بشكل إفتراضي , لذالك عليك أن تضع الإسم الذي تود أن تشارك به بعد هذا الحرف , متلا إذا كنت تود المشاركة بهذا الإسم Th3pro . فيصبح الإسم الرسمي للنسخة القادمة لنظام الأندرويد هو Nth3pro . وذالك طبعا بعد الموافقة عليه وإختياره من بين ملايين الإقتراحات التي يتلقاها المسؤولين على هذه العملية .  لكن قبل إختيار الإسم أنا أنصحك بمشاهدة الفيديو التوضيحي وذالك بالضغط على WATCH VIDEO  الموجودة أسفل خانة إستقبال الإقتراحات , بعد مشاهدة هذا الفيوديو ستزيد حتما من  فرص إختيار إقتراحك من طرف المسؤولين في شركة أندرويد . 
الآن بعد وضع إقتراحك و الضغط على Submit . يتيح لك الموقع إمكانية مشاركة هذا الإقتراح على  منصات التواصل الإجتماعي التلات , فيسبووك و تويتر و أيضا جووجل بلاس , وللإشارة فالمواقع يمنحك الحرية في المشاركة بعدد الإقتراحات التي تود , و لكن طبعا إذا وضعت إقتراح قام شخص آخر سابقا بوضعه فستنبثق لك رسالة خطأ تنبهك بهذا الأمر ,

هل سأربح شيئا عندما سيتم إختيار إقتراحي ليصبح الإسم الرسمي لنخسة الأندرويد القادمة !!

طبعا , أول سؤال سيتباذر في ذهن الكتيرين هو السؤال التالي , هل سأربح شيئا عند المشاركة في هذه العملية و خصوصا ماديا ,  الإجابة طبعا هي نعم , لكن ليس ماديا بل معنويا , فتخيل معي صديقي أن يتم إختيار إقتراحك من بين ملايين الإقتراحات حول العالم , طبعا سيكون شرف عظيم وإنجاز يحسب لك , ولاتستغرب إذا حضيت بشهرة واسعة بعد هذا الإنجاز , وأنا اعتقد أنا صاحب إقتراح الإسم الذي سيتم إختياره سيحظى بجائزة من طرف المسؤولين على نظام أندرويد في شركة جووجل , هذه الجائزة ستكون  في إعتقادي الشخصي يا إما مادية أو ستكون شرفية بأن يسجل إسمك في لوائح الشرف الخاصة بهذه الشركة . و في نهاية الأمر أنت لن تخسر شيئا , لذالك لا يوجد أي مانع للمشاركة في هذه العملية ,  فقط ستخسر جزء بسيط جدا من وقتك و ستساعد شركة عظيمة متل أندرويد !
يمكنك الولوج للموقع الرسمي لإستقبال الإقتراحات لإختيار الإسم الجديد لنسخة الأندرويد القادمة من هذا الرابط !!

إرسال تعليق