طريقة لمعرفة عنوان الإيبي الخاص بأي جهاز (ومعلومات أخرى) بمجرد فقط الضغط على أحد الروابط !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


صحيح أن هنالك العديد من الطرق لمعرفة عنوان الإيبي الخاص بحواسيب الأشخاص , لكن أغلب هذه الطرق تحتاج الكثير من الوقت و الجهد و الدراية على الأقل بأساسيات الإختراق و بعض الخدع الخاصة بالهاكرز , وذالك فقط لمعرفة عنوان الإيبي الخاص بالضحية المستهدفة , لكن هل فكرت يوما بطريقة تجعلك تعرف معلومات حساسة خاصة بأي شخص من قبيل عنوان الإيبي و موقعه الجغرافي  و أنواع الثغرات الموجوده في حاسوبه و غيرها من المعلومات , نعم هذا كله يتيحه لك هذا الموقع الرائع الذي سوف نكتشفه اليوم و إياكم . و الذي يمنحك مجموعة من المعلومات الخاصة بإي شخص . وذالك بمجرد الضغط على أحد الروابط المختصرة لموقع معين أنت تضعه بنفسك !
أولا و قبل كل شيئ . أود أن أشير لمسألة هامة , ألا وهي أنه لا أنا  ولا مدونة المحترف نتحمل مسؤولية سوء إستخدام هذه الطريقة ! 
إذن موقع اليوم جاء تحت إسم Grabify IP Logger . وهو موقع أكثر من رائع فكرته تقوم بالإساس على مبدأ إختصار أحد الروابط لموقع معين أنت تختاره , وأي شخص قام بالضغط على هذا الرابط بقصد أو من غير قصد فستتمكن أنت تلقائيا من معرفة مجموعة من المعلومات المتعلقة به , أتحدت هنا عن عنوان الإيبي و الدولة التي يقطن بها أي موقعه الجغرافي,  و أيضا الثغرات التي يعاني منها جهازه سواء تعلق الأمر بالحواسيب أو الهواتف الذكية أو حتى التابلت . كل هذا بدون حتى التسجيل في الموقع , حيث أنه عندما تختصر ذالك الرابط فالموقع يمنحك Tracking Code أو كود تعقب , بمجرد إدخاله ستتمكن أنت من معرفة جميع المعلومات السالف ذكرها لجميع الأشخاص الذين  قامو بالضغط على ذالك الرابط المختصر .
بعد الدخول لموقع من هذا الرابط  . قم بوضع رابط لأي موقع تريده و ليس بالضرورة أي يكون تابع لك ,  تم إضغط على Enter في لوحة المفاتيح أو أو قم بالضغط على Create URL كما موضح في الصورة , بعدها مباشرة يمنحك الموقع مجموعة من المعطيات من بينها كود التتبع و الذي يأتي بعدة صيغ , رابط مباشر عادي , و رابط مختصر خاص ب  Google URL  . ونوع أخر من الروابط يأتي على شاكلة رابط مختصر ربحي لأحد مواقع إختصار الروابط المشهورة .

الآن أي شخص سيقوم  بالضغط على أحذ تلك الروابط . يقوم الموقع تلقائيا  بتسجيل المعلومات الخاصة بجهازه , و بمجرذ الدخول لهذا الأخير من طرف الشخص الذي قام بإختصار الرابط ,  ويضع كود التتبع الذي تحصل عليه سابقا  , فهو بذالك يحصل على جميع تلك المعلومات !

يمكنكم الولوج لموقع Grabify IP Logger من  هذا الرابط  

إرسال تعليق