سارع بالحصول على 5 كورسات مدفوعة في التسويق الإلكتروني يزيد ثمنها عن 100 دولار مجانا ( عرض محدود )

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا أحد بإمكانك إنكار مسألة أن التسويق الإلكتروني يعتبر من الطرق المربحة جدا والتي يمكن أن يجني منها المرء مئات ألاف الدولارات . و صراحة هنالك عدة نمادج عربية إستطاعت تحقيق الغنى عبر هذه الطريقة . و في الواقع هؤلاء الأشخاص لم يتمكنو من تحقيق هذه الإنجازات إلا بعد قضائهم لمدة هامة في الدراسة و تطبيق ما درسوه . فقد يتصور البعض أن التسويق الإلكتروني هو فقط عبارة عن إرسال رابط لمنتج او  خدمة معينة إلى احد الأشخاص . و من تم تحقيق الربح عن طريق إقتناء ذالك الشخص لذالك المنتج و هذا حقا تصور خاطئ حول التسوق . كون التسويق الإلكتروني هو هلم قائم بذالته ولو تفرعاتته الخاصة . في هذا المقال سأشارككم 5 كورسات مدفوعة يبلغ تمنها مجتمعة  أزيد من 100 دولار . بمكنك الحصول عليها الآن بشكل مجاني بكن لفترة محدودة على منصة Udemy  !
سارع بالحصول على 5 كورسات مدفوعة في التسويق الإلكتروني يبلغ تمنها أزيد من 100 دولار مجانا ( عرض محدود )

أولا و قبل كل شيئ قم بالذهاب إلى موقع Udemy . وقم بإنشاء حساب فيه بشكل مجاني , بعدها قم بالدخول إلى روابط الكورسات التي سأدرجها في هذا المقال . هذه الكورسات هي طبعا مدفوعة و لكن أصحابها قامو بجعلها مجانا لقترة محدودة . لدالك وجب عليك إستغلال الفرصة و حجز هذه الكورسات . مع العلم أنه إذا قمت بحجزها فإنك  تضمن الوصول الدائم لها .و في أي وقت تستطيع مشاهدتها !

 الكورس الأول  How To Create a Marketing Vidoe For Your Business !

هذا الكورس او الدورة التدربية إن صح التعبير يعلمك كيف تقوم بإنشاء فيديو ترويجي او تسويقي للمنتجات او الخدمات التي تقدنها . و بالتلي فهو يعلمك في نفس الوقت كيف تربح المال من ذالك . إذ انه يمنحك كل الأسرار الخاص برواد الأعمال و أصحاب الشركات الناشئة . الدورة التعليمية هذه 10 دروس . و تمنه الأصلي هو 20 دولار !
   يمكنك الحصول على هذا الكورس بالمجان عبر هذا الرابط 


 الكورس الثاني   Facebook Marketing : Revel the Power of Promoted Posts 

إذا كنت تعتقد أن القيام بحملات إعلانية على فيسبوك سهل و لا يتطلب الكثير من الخبرة . فأنت حقا مخطئ . كون أن الحملات الإعلانية على فيسبوك أصبحت علما يتم تدرسيه و نتلقين الدروس فيه . و الأكثر أن هنالك بعض الشركات الناشئة و الشخصيات الشهيرة و أيضا القنوات التلفزيونية تبحت بإستمرار عن أشخاص لديهم دراية بالتسويق عبر الفيسبوك . و القيام بحملات إعلانية مدفوعة فعالة و ناجعة هي حتما تدخل في خانة التسويق الناجح للماركة المسؤول عنها . و بالتالي فهذه الدورة ستكون دليلك لتعلم أساسيات التسوي عبر فيسبوك وستمنحك بعض الأسرار التي لا يشاركك إياها أي أحد آخر
الكورس يبلغ ثمنه 20 دولار لكن أيضا يمكنك الحصول عليه بالمجان عبر هذا الرابط 

 الكورس الثالث   Youtube Masterclass - Your Complete Guide To YouTube 

يعتبر يوتيوب من الشبكات الإجتماعية الضخمة لمشاركة الفيديوهات و التفاعل معها . لكن أغلب مستخدميها لا يفطنون حقا كيف يستغلونه بالطري الأمثل . بحيث يتمكنون من تحقيق مبالغ جيدة عبر الإعلانات و التسويق بالعمولة و غير . لذالك فهذا الكورس يأخد بيدك و يمنحك كل ما تحتاج لبناء قناتك الخاص و جعله ناجحة و مشهورة . و كذالك يرشدك لمختلف الطرق لجلب المشاهدات و التفاعل مع الفيديوهات التي تنشرها علي هذه القناة . كل هذا ستتلقاه عبر هذه الدورة المكونة من أزيد من 100 درس . و التي يبلغ تمنها أيضا دولار
الكورس يبلغ ثمنه 20 دولار لكن أيضا يمكنك الحصول عليه بالمجان عبر هذا الرابط 


 الكورس الرابع    The Complete Banner Ad Course - From Zero to Earning Online 

هل تعلم أن الشركات الكبرى التي تهتم بالتسويق لمنتجاتها عبر الإنترنيت . تدفع آلاف الدولارات للحصول على بنرات جذابة و مثيرة للإهمام لعمل الحملات الترويجية الخاصة بهم , بل و كذالك تقوم بتوظيف أشخاص معينين شغلهم الشاغل تحديد المكان المناسب لوض هذه البنرات . نعم مجال صناعة البنرات هو مجال مربح و يستحق الإهتمام . لذالك فهذه الدورة ومن عنوانها فهي تمنحك نظرة شاملة حول طريقة إنشاء بنرات إحترافية و الربح من خلالها . و ذالك عبر سلسة من الدروس تتجازز أل 20 درس !
ثمن هذه الدورة يبلغ 25 دولار . لكن يمكنك الحصول عليها أيضا بالمجان عبر هذا الرابط 

الكورس الخامس   Find Your TRIBE & Identify Your NICHE

يواجه العديد ممن يهتمون بالربح من الإنترنيت معظلة إختبار النيتش المناسب الذي يمكنهم من ربح المال  بإستمرار .  فهنالك فعلا من يربحون ألاف الدولارات من الإنترنيت فقط لأنهم إختارو نيش جيد و أحسنو العمل فيه . و في المقابل هنالك للأسف ما لم يتوفق في هذه العملية و ألقى الفشل بظلاله عليه . في كلتا الحالتين فأنت ستحتاج المواد و المعلومات الواردة في هذه الدورة الأكثر من رائعة صراحة و التي ستقودك إلى إختيار النيش المناسب لك و لقدرتك على العمل . بل سيمنحك أيضا مختلف الإستراتيجيات للتحقيق أكبر إستفادة مادية منه !
هذه الدورة يبلغ ثمنها 20 دولار . لكن أيضا يمكنك الحصول عليها بالمجان عبر هذا الرابط 

إذن بهذا نكون قد ساهمنا و لو بالقليل في حل مشكلة كبيرة تواجه متابعي مدونة المحترف على الخصوص و كل مهتم بالربح من الإنترنيت على العموم . كون ان عدد لا يستهان به من متابعينا يطلبون من رغيب أمين شراء لهم بعض الكورسات المدفوعة على هذا موقع بغض النظر عن مجالها . لذالك فأنا شخصيا سأعمل على البحث بشكل دوري على الكورسات التي يتم طرحها لفترة من الزمن بشكل مجاني . حتى يتسنى للجميع الإستفادة منها !!
إرسال تعليق