تطبيق رائع لإسترجاع جميع الملفات المحذوفة في هاتفك حتى ولو تم فرمته عدة مرات !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


يعتقد البعض وخصوصا الذين ليست لديهم دراية كافية بالمجال التقني أن عملية حذف الملفات من الهواتف الخاصة بهم , تكون بصفة نهائية بحيث لا يمكن إسترجاعها , في حين أن هنالك العديد من التطبيقات والبرامج أيضا التي تمكن ببساطة من الكشف عن البيانات الخاصة بأي هاتف من فيديوهات و صور و أرقام هاتف وغيرها من البيانات و إسترجاعها بسهولة حتى و لو  قام مالك الهاتف بعمل العديد من الفرمتات له ,  و في هذا الصدد نستعرض و إياكم في هذه التدوينة تطبيق مدهش يمكنك من إسترجاع أو الكشف  إن صح التعبير عن الملفات المحذوفة من هاتفك أو هاتفك غيرك   و لو بعد عدة فرمتات للهاتف بل و حتى بعد تغيير الرووم الخاص بالهاتف !

Dr.Fone - Recover deleted data

قام مجموعة  من المطورون في مدينة هونغ كونغ الصينية بخلق تطبيق رائع و خطير في نفس الوقت يمكن أي شخص من إسترجاع الملفات المحذوفة في أي هاتف  بغض النظر عن العمليات التقنية التي أجريت عليه مسبقا من قبيل الفرمتة أو تغيير الرووم  أوغيره ذالك , و التطبيق جاء تحت مسمى "Dr.Fone" . وهو متاح لحد الآن فقط لأجهزة الأندرويد و يمكنك تحميله و تنصيبه على هاتفك من خلال هذا الرابط أو الرابط الذي ستجده في نهاية هذه التدوينة ,
التطبيق هو سهل و سلس في الإستخدام , فقط قم بفتحه و ستجد تلات خيارات , الأول هو Photos & vidoes  Recovery وهو الذي يمكنك من  إسترجاع الصور و الفيديوهات  , بعد الضغط على هذا الخيار ينتقل بك التطبيق مباشرة  إلى واجهة أخرى يمكنك من خلالها إختيار  نوعية الصور أو الفيديوهات التي تود إسترجاعها , بعد القيام بذالك يمنحك التطبيق قائمة بالصور أو الفيديوهات التي طلبتها و يمكنك من خلالها إختيار التي تود فعلا إسترجاعها !
Dr.Fone - Recover deleted data

الخيار التاني و الذي هو Messages  Recovery وهو خيار يتيح لك إمكانية إسترجاع الرسائل التي تم حذفها من الهاتف المعني بالأمر ,  أما الخيار التالت و الذي هو Contacts Recovery فهو مختص بالأساس  في إسترجاع جميع جهات الإتصال الخاصة بالهاتف , إلا أنه و للأسف هذين الخيارين غير مجانيين و يحتاجان لدفع  المال نظير الحصول على إمتيازاتهما !
أسترجاع الملفات في الاندرويد

الآن مباشرة بعد الكشف عن البيانات المراد إسترجاعها , قم بالتعليم عليها , لينبثق لك خيار إرسال هذا البيانات إلى أحد  خدمات التخزين السحابي , سواء تعلق الأمر Dropbox   أو Google Drive , بعد إختيار واحدة منهما , يتم مباشرة إرسال تلك البينات إليها , قم بالتحقق في حسابك في هذه الخذمات لتجد أن هذه البيانات المراد إسترجاعها متواجدة فعلا في الحساب !

التطبيق صراحة رائع و لحد الآن لم يتم الكشف عن الخوارزميات أو الطريقة التي يعتمد عليها هذا التطبيق في إسترجاع الملفات إلا أن ما هو أكيد هو أنه قادر على إسترجاع أي نوع من البيانات مهما مر عليها من وقت ولو بعد عدة فرمتات للهاتف بل و حتى لو تم تغيير الروم نفسه , بحيث لا يمكن بأي شكل من الأشكال تجاوزه ,, و للإشارة فالتطبيق يحتاج لصلاحيات الروت في هاتفك . لذالك تأكد قبل تحميل التطبيق من عمل رووت لهاتفك حتى يشتغل معك التطبيق بشكل عادي !

أعلم أن التطبيق ينتهك بالدرجة الأولى خصوصية الأشخاص و يكشف عن بيانات حساسة لا يرغب أي أحد في أن يعلم شخص آخر بها , إلا أنه في المقابل هناك فعلا ما يحتاج لهذا التطبيق لإسترجاع بعض الملفات الضرورية و الهامة لذالك أتمنى أن يتم إستغلال هذا التطبيق بشكل مسؤوول و فيما يرضي الله !
 يمكنك تحميل تطبيق DR.FONE لإسترجاع الملفات المحذوفة  لإجهزة الأندرويد من خلال  هذا الرابط 

إرسال تعليق