هذه أهم الأجهزة التقنية التي يحلم أي مهووس (Geek) بأن يمتلكها يوما ما !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


بينما أنا شارذ الذهن أفكر في بعض الأمور الحياتية وأخطط لها , خطر ببالي فجأة هذا السؤال المثير صراحة للفضول " ما هي الأجهزة التي فعلا يسعى أي مهووس بالتقنية إلى إمتلاكها , و ماهي الحالة النفسية التي سيكون عليها بعد تحقيق هذا الأمر ؟؟ " و في الواقع هذا السؤال جاء نتيجة تراكم أحلام اليقضة التي لطالما راودتني و مازلت تراودني بإمتلاك بعض الأجهزة التقنية التي فعلا أود أحضى بتجربة إستخدامها , لهذا قررت أن أكتب هذه التدوينة التي سأشارككم فيها  جل هذه الأجهزة التي لطالما حلمت بالحصول عليها , و هي فرصة أيضا لمعرفة هل أنا لوحدي من يراودني  حلم إمتلاك هذه الأجهزة أم هو حلم مشترك بين جميع المهووسيبن بالتقنية و جديدها ؟!


 1  حاسوب Macbook !


يعتبر هذا النوع من الحواسيب الذي تنتجها شركة آبل من الحواسيب التي فعلا يطمع أي مهووس إلى إمتلاكها , و ذالك لما يتمتع به من أناقة  في التصميم و قوة في الأداء بالإظافة إلى  خفة  وزنه , نعم هو حاسوب باهض التمن لكن صدقوني المهووس الحقيقي يستطيع فعل أي شيئ في سبيل قفط الحصول عليه , إنه  فعلا حلم كل مهووس !

 2  مايكروفون إحترافي !


أجهزة يسعي أي مهووس لإمتلاكها ! microphone


تختلف أنواع و إصدارات المايكروفونات الإحترافية , لكن ما يهم المهوس هو الحصول على مايكروفون ذا جودة عالية يستطيع من خلاله إنتاج حلقات تقنية خاصة به و نشرها على قناته على اليوتيوب ,  وهذا غالبا هو الإستخدام الشائع للميكروفونات بين المهووسين , لكن بطبيعة الحال لا يمكننا أن نعمم هذا الإستخدام على الجميع , و صراحة هذا الأخير يعتبر جزءا لا يتجزأ من طقم الأجهزة الخاصة بالمهووس !

 3  كاميرا  كانون !


إمتلاك كاميرة كانون من طرف مهووس لا يعني بالضرورة أنه مصور فوتوغرافي أو ما شابه ذالك ,  إذ أن هذا النوع من الكاميرات  لها عدة إستخدامات و الأكتر شيوعا بين المهووسين هي تصوير الحلقات التقنية بالإظافة إلى التصوير الفوتوغرافي , فهناك فعلا ما هو مهووس بهذا النوع من التصوير . ولكن إمتلاك كاميرة كانون تظل بلا شك من الأحلام التي يسعى أي مهووس لتحيقها !
وفي الواقع لا يمكن أن نحصر حلم إمتلاك كاميرا إحترافية في كاميرات كانون نفسها , إذ أن هنالك  العديد من الشركان التي تقدم كاميرات مميزة متل كاميرة Gopro التي تتمتع أيضا بسمعة جيدة في هذا المجال , و طبعا لايمكنا أيضا تجاهل شركة Nikon العالمية التي تنتج بدورها كاميرات إحترافية تستحق عناء الإقتناء !

 4  سماعة إحترافية !! 

السماعات الإحترافية و العالية الجودة تعتبر جزءا لا يتجزأ من العتاد الذي يحلم المهووسون بالتقنية بالتوفر في مكتبهم . وصراحة أنا لست متعصب لشركة معينة , كون أن هناك العديد من الشركات التي تبرع في تصنيع السماعات , و لعل على قائمة هذه الشركات نجد الشركة العالمية و المتفردة صراحة  في مجال صناعة السماعات beatsbydre . و التي يسعي الجميع بدون إستتناء لنيل شرف إقتنائها والتمتع بمزاياها الخارقة ! لذالك إذا كنت مهووس حقيقي فحتما ستكون قد راودتك فكرة إقتناء متل هذه السماعات !

 5  هاتف ذكي بمواصفات قوية !

أنا هنا لا أعني ماركة معينة أو شركة بعينها ,  كون ان الأذواق تختلف و الإنتماءات التقنية أيضا تتباين من مهووس لآخر , فهناك من هو وفي لمنتجات شركة آبل و هواتفها الآيفون و الآيباد , و هنالك من هو فعلا مهووس بكل ما يتعلق بشركة سامسونغ  و يسارع لشراء إصدارات الجديد من هواتفها والأجهزة التي تنتجها  عموما , وفي المقابل هنالك أشخاص مهووسون بشراء الهواتف الذكية باهضة التمن لكن أمكانياتهم المادية لا تسمح بذالك , المهم المهووس دائما ما تجده يصبو إلى شراء آخر ما يوجد في عالم الهواف الذكية بغض النظر عن الشركة المصنعة لها له أو أثمنتها .. و حتى إن لم يستطع إقتنائها فهو تجدها في بحث دائم على مراجعات لها على اليوتيوب لمعرفة  الإمكانيات التي تتمتع بها ومواصفاتها التقنية !

 6  playstation أو xbox !

قد أكاد أجزم أن هذين الجهازين هما على رأس قائمة الأجهزة التي  يصبو أي مهووس لإمتلاكهما يوما  ما , ف Playstation بأحدث إصدراته أو Xbox  يمثلان فعلا ذالك الحلم الجميل لكل مهووس و الذي يسعى لتحقيقه بإستمرار  , وأنا أيضا هنا لست متعصب لشركة معينة كون أن لكل منصة عشاقها و مهووسيها . و في نفس السياق هنالك أيضا عشاق الألعاب على PC  , هذا الأخير الذي يمتل أيضا هدفا منشودا لكل مهووس بالتقنية عامة و الألعاب (Gaming) على وجه الخصوص , و ذالك لما يتمتع به من مواصفات خيالية قد لا تجدها حتما في الحواسيب العادية الأخرى !

 7  شاركنا بجهاز آخر تحلم أن تمتلكه !

إذن كانت هذه أهم الأجهزة  التقنية التي أحلم شخصيا كمهووس (Geek )  بإمتلاكها يوما , و التي سأكون جد سعيد  و مسرور أن تتواجد في مكتبي المتواضع  , وأنا أعلم جيدا أن هناك أجهزة أخرى يحلم المهووس بإقتنائها يوما  من الإيام , لذالك أنا أنتظر تعليقاتكم أيها المهووسون  لمشاركتنا الأجهزة التي فعلا تحلمون أو تتمنون بأن تحصلو عليها في المستقبل القريب ,  ولكن لسبب من الإسباب لم تتمكنو من تحقيق ذالك المراد ,! لكن من منظوري الشخصي أرى أن أي أحد يستطيع تحقيق هذا المراد  طبعا إذا كانت لديه العزيمة و الرغبة الكافيتين لذالك , و لعل رغيب أمين هو خير مثال على ذالك ,  لذالك #تمسك_بحلمك  !
إرسال تعليق