تَعرِّف على تطبيق آب محل (AppMahal) الشبكة الإجتماعية العربية الخاصة بإكتشاف التطبيقات المتواجدة على هواتف الآخرين بسهولة !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل فكرت يوما بطريقة تمكنك من إكتشاف التطبيقات المتواجدة على هواتف أصدقائك أو الهواتف الخاصة بأشخاص آخرين لاتعرفهم ؟؟ . من الوهلة الأولى قد يبدو الأمر جنونيا وصعب التحقيق . أو قد يذهب تفكير البعض إلى اللجوء إلى طرق ملتوية لفعل ذلك متل الإختراق أو التجسس على الهواتف . في حين أنا هنالك طريقة جميلة تمكنك من فعل ذالك  بسهولة و برضى وعلم الأخرين. . نعم كل هذا يوفره لك هذا التطبيق العربي الأكثر من رائع . و الذي هو في الأساس عبارة عن شبكة إجتماعية شبيهة بفيسبوك وثويتر لكن حتما ستفضله عليهم بعد تجربته . بفضل المميزات و الفكرة الخلاقة التي ينبى عليها . هل أنت مشوق لإكتشاف معلومات أكثر حول هذا التطبيق المميز . إذن مقالة اليوم ستكون حتما دليلك لذالك !
تطبيق عربي رائع يكشف لك التطبيقات التي قام المثبتبو على هواتف أصدقائك و الأشخاص الآخرين !

إذن .. إذا كنت من نوعية الأشخاص الفضوليين و الذين يهتمون كثيرا بمعرفة التطبيقات المثبتة على هواتف الأخرين بغض النظر عن مدى المعرفة التي تجمعك بهم .  فتطبيق AppMahal العربي مئة بالمائة بلا شك سيكون خيارك الأمثل لذلك . يحيت يوفر لك شبكة إجتماعية متميزة تستطيع من خلالها التعرف على  تطبيقات رائعة وجديدة . قام أشخاص آخرين معك في هذا التطبيق بتحميلها على هواتفهم . و شرعو في إستخدامها  و بالتالي لن تجد أفضل منهم لمعرفة مدى جودة هاته التطبيقات !

فكرة تطبيق AppMahal !

تقوم فكرة تطبيق Appmahal بالأساس على إكتشاف تطبيقات جديدة تمت تجربتها مسبقا من طرف أصداقئك أو أصدقاء أصدقائك أو حتى من طرف أشخاص أخرين متواجدين معك في نفس هاته الشبكة الإجتماعية أقصد تطبيق آب محل  . فبدل تضييع الكثير من الوقت و الجهد في البحث عن تطبيقات موثوقة و مجربة .تطبيق Appmahal يتكلف بدلا عنك بهذه المهمة و يمنحك التطبيقات المتواجدة على هواتف الأخرين عن طريق ولوج للملف الشخصي الخاص بهم في هذا التطبيق . مع العلم أنه يمكنهم إخفاء التطبيقات التي لا يودون أن يتم الكشف عنها من طرف الآخرين . غير ذالك فالتطبيق يتمتع بخورزميات جد متطور تجعلك تعثر على تطبيقات تتاسب وإهتمامك و ميولاتك !

كيف تستفيد من تطبيق آب محل ؟!

AppMahal مراجعة تطبيق آب محل

تطبيق AppMahal لا يستدعي منك الكثير من الخبرة التقنية لإستخدامه  . كل ماعليك القيام به هو تحميله من هذا الرابط . ثم الشروع في بناء الملف الشخصي الخاص بك . ومن ثم يمكنك البدأ في إكتشاف التطبيقات الاخرى المتواجدة على هواتف الآخرين بكل سهولة . التطبيق يدعم ثلاث لغات هي العربية و الإنجليزية و أيضا الإسبانية . و يضم أربع تقسيمات رئيسية أترك لك مهمة إكتشافها .بالإظافة إلى هذه التقسيمات يوجد أيضا قائمة جانبية خاص بك يمكنك من خلالها أن تقوم الإطلاع على معلوماتك و و الرسائل الخاصة بك وايضا السحوبات على الجوائز المتوفرة و نقاط VIP خاصتك و غير ذالك .  مع العلم ان التطبيق يعمل بنظام النقط , وكلما جمعت نقاط أكثر كلما زادت شعبيتك في هذا التطبيق . بحيث كلما جمعت نقاط أكثر كلما  إزدادت فرص ربحك في السحوبات التي ينظمها التطبيق !

تطبيق AppMahal كشبكة إجتماعية !



يتمتع تطبيق AppMahal بجيمع المقومات التي يمكن أن تجعل منه شبكة إجتماعية ناجحة. حيت أنه بمقدورك أن تقوم بإرسال العدد الذي ترغب به من الرسائل لباقي المستخدمين متل فيسبووك تماما إلا أن ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية التبليغ عن الرسائل التي تضم شتم أو إساءة أو غير ذاك من الأمور غير اللائقة . بالإظافة إلى ذالك  فإنه يمكنك ايضا الدخول في نقاشات ساخنة و هادفة في نفس الوقت عن طريق قسم المنتدى/نقاشات  المتواجد في التطبيق .

إمكانية ربح جوائز رائعة من خلال السحوبات التي يقوم بها التطبيق !

بالرغم من الميزانية المتواضعة التي يتوفرعليها تطبيق AppMahal  وأيضا الدعم شبه المنعدم تقريبا الذي يحظى به . إلا أنه يسعى دائما لتنظيم سحوبات أسبوعية أحيانا و شهرية أحيانا أخرى لربح جوائز قيمة و باهضة التمن متل هواتف الآيفون و هواتف السامسونغ و الساعات الذكية و غيرها من الأجهزة التي يسعى أي شخص مهتم بالتقنية للحصول عليها وعلى رأسهم أنا , و هذا صراحة سبب كافي لبعض الأشخاص الذين يحبون المجانيات و الفوز بالجوائز لتحميل هذا التطبيق . و للإشارة فتطبيق  آب مجل ينظم بمناسبة شهر رمضان الأبرك سحوبات أسبوعية للفوز بأحد الهواتف الذكية باهضة التمن و ذات مواصفات قوية أترككم لكم مهمة إكتشافها بعد تحميل التطبيق !

آب محل شبكة إجتماعية عربية تستحق الدعم !

كونك عربي و لديك غيرة على المحتوى الرقمي العربي من تطبيقات و برامج و مواقع ..  فأنت فعلا  مسؤول على دعم متل هذه المباذرات التي ترمي للرقى بنا نحن كمستخدمين للتقنة وجديدها . خصوصا عندما تعلم أن هذا التطبيق ثم إنشاءه في ظروف غيرملائمة وغير مشجعة تماما على الخلق و الإبداع . أنا أتحدث هنا عن الأوضاع التي يعيشها إخواننا في فلسطين من تهميش و لا مبالة . حقا يجب أن نرفع القبة لكل شخص فلسطيني إستطاع أن ينجح في خلق شيئ  ذو قيمة و مفيد للبشرية مثل هذا التطبيق  في ظل التطويق الصهيوني البغيض الذي يسعى لطمس أي محاولة للرقي بالعالم العربي في شتى المجالات !

في الواقع ودون أية مبالغ . تطبيق آب محل هو أفضل تطبيق قمت لحد الآن بتتبيثه على هاتفي ليس فقط لكونه تطبيق  مميز أو ذو فكرة خلاقة , بل أيضا للحجم المحدود الذي يحتله في ذاكرة الهاتف بالإظافة إلى سرعة تجاوبه . غير ذالك فهذا التطبيق فعلا مكنني من التعرف على أصدقاء جدد يشاركونين نفس الإهتمامات و الميولات وأيضا  نفس نوعية التطبيقات التي أحبها  . لذالك أرى أنه من المنطقي جدا  أن يتواجد هذا التطبيق على هواتف جميع المستخدمين العرب (على الأقل) . و عليه لا تتردو في تحميل التطبيق الآن  مادام مجاني و لم تستحوذ عليه أي شركة تقنية كبرى متل ما حصل مع انستغرام و واتس أب  . إذ أنني و للآمانة أتوقع أن يصبح هذا التطيق هو الرقم واحد في مجال تطبيقات الشبكات الإجتماعية أو على الأقل ضمن أفصل خمس تطبيقات في هذا المجال         ( Why Not ؟! )
تطبيق آب محل هو مجاني التحميل لكن حاليا متوفر فقط لأجهزة الأندرويد و يمكنك تحميله من  هذا الرابط  
إرسال تعليق