تطبيق خرافي للدخول عشوائيا في دردشات بالصوت و الصورة مع أشخاص لا تعرفهم من مختلف أنحاء العالم !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


لا احد بأمكانه تجاهل مسألة الإنتشار الواسع للتطبيقات الإجتماعية التي تمكننا  من الدردشة مع أشخاص أخرين و أيضا مشاركة الأفكار و الخواطر معهم  . تختلف فكرة هاته التطبيقات لكن ما هو موحد بينها هو أن الدردشة فيها  تكون مع أشخاص نعرفهم حق المعرفة او على الأقل يربطنا بهم رابط مشترك ( اللغة أو المنطقة الجغرافية ... ) , سواء تعلق الأمر بالأصدقاء أو العائلة أو حتى زملاء العمل أو الدراسة . لكن مؤخرا ظهر تطبيق أقل ما يمكن القول عنه هو انه غاية في الروعة و الإبتكار , حيت يمتحك تجربة إستخدام مميزة حتما لم يسبق لك أن حضيت بها . فقط تابع السطور القادمة و سوف تكتشف ماذا اقصد !
 إذا كنت من نوعية الأشخاص الذين يحبون التعرف بإستمرارعلى أشخاص جدد من أنحاء مختلفة من العالم و من خلفيات ثقافية مختلفة و بضغطة زر واحدة .. فالتطبيق المسمى AZARLIVE سيكون حثما خيارك الامثل لفعل ذالك بسهولة . حيث يوفر لك شبكة إجتماعية فريدة من نوعها تمكنك من الدخول عشوائيا  في دردشات حية بالصوت و الصورة مع أشخاص لايمتون لك بصلة بأي شكل من الأشكال . و عندما اقول عشوائي فأنا أقصد أنه يمكن أن يكون الشخص الذي ستدخل معه فيه هاته الدردشة  بنت كما يمكن أن يكون ولد . يمكن أيضا أن تكون بيت جميلة كما يمكن أن تكون بنت قيحة ( انت وحضك هه ) . وقس على ذالك !
مبدئيا للإستفادة من التطبيق قم أولا بتحميله من الرابط الذي ستجده في نهاية هاته التدوينة  . ثم  قم يتتبيثه على هاتفك سواء أكان نظام تشغيله الأندرويد أو  IOS حيث يدعم كلاهما . ثم إبدأ في بناء الملف الشخصي الخاص بك في هذه الشبكة الإجتماعية . أنذالك يمكنك الشروع في الدردشة مع المستخدمين الأخرين في التطبيق بغض النظر عن جنسياتهم أو لغتهم أو حتى جنسهم . حيت كل 5 ثواني يمنحك التطبيق إقتراح عشوائي لشخص ما للدخول معه في دردشة سواء بالصوت أو الصورة أو فقط بالكتابة . و بالتالي فانت مخير بالموافقة على بدأ الدردشة أو رفض ذالك .  غير ذالك فالتطبيق يمنحك أيضا معلومات كافية على هذا الشخص الذي ستبدأ معه الدردشة حتما ستساعدك على إتخاد قرار الدردشة معه أو لا !

ما يميز التطبيق صراحة هو التأتيرات الرائعة و المميزة  التي يمكنك أن تطبقها على الفيديو أتناء قيامك بالدردشة صوت و صورة مع الآخرين . بالإظافة إلى ذالك فالتطبيق أيضا يوفر لك إمكانية الدردشة مع اكثر من شخص (لاتعرفهم) في نفس الوقت ودون ادنى مشاكل . و هي في الواقع فرضة جميلة لتعلم لغات جديدة و الإنفتاح على تقافات أخرى .. غير ذالك فالتطبيق يتمتع بمميزات أخرى لا يسعنا ذكرها في مقالة واحدة . لذالك أترك لك مهمة إكتشافها ومشاركتنا إياها في التعليقات !!
التطبيق هو مجاني ومتوفر لنظامي التشغيل  الأندرويد  و  IOS 
إرسال تعليق