أبهر أصدقائك و شغل ويندوز 7 على هاتفك ( خدعة ) !

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


هل لاحظت أيضا مدى التطور الذي وصل إليه مجال تطبيقات الموبايل، خاصة الأندرويد، حيث أصبحنا نجد تطبيقات غير عادية تقوم بمهام تسهل حياتنا، بما في ذلك التطبيقات الخاصة بتشغيل أنظمة التشغيل على الأندرويد، حتى و إن لم يكن النظام كاملا، لكن محاكي له، و في موضوع اليوم سأشاركك كيفية تشغيل نظام الويندوز 7 بكل سهولة و أبهر أصدقائك.

أبهر أصدقائك و شغل ويندوز 7 على هاتفك ( خدعة ) !


 التطبيق يدعى 7imulator و يمكنك تحميله مجانا من متجر جوجل بلاي أو من الرابط أسفل الموضوع، و هو عبارة عن محاكي لنظام شغيل Windows7 على أجهزة الأندريد.

طريقة الاستفادة من التطبيق جد بسيطة، حيث ما عليك سوى تحميله على جهازك و قم بفتحه لتلاحظ أن يشتغل بنفس خطوات التي يقلع بها الويندوز في الحاسوب، مع ظهور لوغو النظام و ذلك الصوت المألوف، للإشارة فقط فالتطبيق لا يشتغل بكل صلاحيات التي تكون في الحاسوب، و الهدف منه ترفيهي فقط، و بالتالي لا يمكنك تشغيل أو تثبيت الملفات بصيغة .EXE، لكن يمكنك الوصول إلى تطبيقات المثبتة سابقا على جهازك بنقر على زر Demarrer لتجد هناك كل التطبيقات مع إمكانية تشغيل ما تشاء منها مباشرة.
كما أنه يتيح لك أيضا صلاحيات تشغيل فيديوهات عن طريق مشغل Lecteur Windows Media مع مزيد من الخصائص الأخرى الرائعة حقا.

أما إذا كنت من عشاق و محبي نظام اللينكس، فيمكنك أيضا الاستفادة من طريقة رائعة تمكنك بنقرة زر و بدون روت تشغيل توزيعة Debian على هاتفك بنفس صلاحيات الحاسوب !!
رابط تحميل التطبيق : Win7imulator
إرسال تعليق