5 تطبيقات لتحسين جودة الصوت بشكل مختلف على هاتفك الذكي

إعلان على الحواسيب

إعلان على الهواتف فقط

موضوع


كلنا نتفق ان الهواتف الذكية اليوم اصبحت متطورة جدا وقادرة على أداء مهام مختلفة ، فعلى سبيل المثال يمكنك تصوير عدة مقاطع فيديو وعمل لها مونتاج بشكل كامل مباشرة من هاتفك ونشره على الشبكات الاجتماعية بكل بساطة وسهولة .هناك عدة مهام اخرى يومية نقوم بها في هواتفنا الذكية و الاستماع الى الموسيقى واحدة منها .
5 تطبيقات لتحسين جودة الصوت بشكل مختلف على هاتفك الذكي

طبعا عشاق الموسيقى  ينفقون الكثير من المال من اجل الحصول على افضل السماعات ، والتي تقدم صوت ممتاز والعديد من المميزات الاخرى ، بل يقومون بشراء اجهزة اخرى لتحسين الصوت والحصول على ميزات متقدمة . لكن إذا كنت لا ترغب في انفاق المزيد من المال في شراء مثل الإكسسوارات فيمكنك الحصول على تجربة صوتية افضل في هاتفك الذكي باستخدام تطبيقات يمكنك تتبيثها على جهازك .

زيادة قوة الصوت والتحكم  في الترددات الصوتية هي الخيارات الرئيسية لهذا التطبيق المجاني. بالاضافة طبعا لخيارات متعددة في مجال التأثيرات الصوتية و زيادة معدل الصوت.كما يمكنك تفعيل ميزة تغير الصوت الى البيئة التي تستخدم الهاتف " stereo mono " . والاهم من ذلك انه يمكن أيضا أن يتم حفظ تفضيلات المستخدم للعودة اليها في اي وقت .

تطبيق اخر مجاني ، يتميز ايضا بتأثير الصوت المحيطي ،بالإضافة إلى نطاقات التردد الخمسة، ويوفر للمستخدم 11 نطاق جاهز . كما يوفر لك ايضا العديد من التأثيرات الجميلة لستمتع بأفضل ما في الصوت.

هذا التطبيق عبارة مشغل مويسقى بمميزات اضافية لا تجدها عادة في باقي التطبيقات المماثلة ، التطبيق متوافق مع صيغ الصوت الأكثر شعبية ، كما يمكنك من القيام بالعديد من التعديلات والتغييرات في الصوت، كتعديل التوازن ميزة تعديل حالة الاستيريو والمونو،التحكم من خلال شاشة القفل بالموسيقى،بحث سريع بين الملفات..الخ.

إذا كنت تريد أن ان تشغل الموسيقى والألعاب والأفلام مع تحسين جودة الصوت لمحاكاة التأثير المحيطي، Noozxoide يمكن أن يكون التطبيق المثالي لهذه المهمة .لماذا ؟ اقول لك التطبيق من تطوير استيديو متخصص في أدوات دقيقة في مجال الصوتيات.التطبيق به عدة مميزات من ابرزها ميزة "مكبرات الصوت الوهمية" لتوليد اجواء حماسية اكثر للاستمتاع بصوت مميز سواء كان موسيقى ،فيلم ..او اي شيء اخر .

إذا كنت ترغب في زيادة مستوى الصوت في هاتفك بنسبة تتراوح بين 15 و 30% فاقترح عليك تجربة هذا التطبيق ، فهو مجاني وسهل الاستخدام .



إرسال تعليق